/
/
استشاري: التوقف المفاجئ عن أدوية الضغط قد يسبب جلطة دماغية قاتلة

استشاري: التوقف المفاجئ عن أدوية الضغط قد يسبب جلطة دماغية قاتلة

Author picture

حذر الدكتور خالد النمر إستشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، من التوقف المفاجئ عن أدوية ضغط الدم.

وأضاف «النمر»، عبر منصة (إكس)، «أنَّ التوقف المفاجئ عن أدوية الضغط يؤدي إلى إرتداده وقد يسبب جلطة دماغية قاتلة».

وتابع استشاري أمراض القلب، بشأن توعوي آخر، «أنَّ تحاليل الدم ولو كانت دورية لا تكشف كل الأمراض وبعض الأمراض تُشخّص بالتاريخ المرضي أو سريرياً أو بالأشعة».

اعلان

شاركها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • صورة محمد الشيخلي
    محمد الشيخلي

    بارك الله فيكم د كتور زيد ... حقيقة النقود الالكترونية تعتمد...

  • صورة الحضبي
    الحضبي

    شكراً لك يابو حسن توضيح كامل عن اهداف الحوثة وحزب الشيطان وا...

  • صورة عبدالعزيز الحجوري
    عبدالعزيز الحجوري

    مقالٌ راقٍ، جمع بين عمق الفكرة وجمال الطرح، وأبدع كاتبه في ص...

  • صورة عبدالله الحضبي
    عبدالله الحضبي

    انت دائماً متميز يا بو حمود بيض الله وجهك على الكلمة الوطنية...

  • صورة سعودي وأفتخر
    سعودي وأفتخر

    ما شاء الله الله يوفقه نموذج يحتذى به لقوة الإرادة....

زر الذهاب إلى الأعلى