/
/
استشاري قلب: إيقاف الأسبرين فجأةً بعد الجلطة يضاعف خطر الإصابة بها مرةً أخرى

استشاري قلب: إيقاف الأسبرين فجأةً بعد الجلطة يضاعف خطر الإصابة بها مرةً أخرى

Author picture

حذر إستشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، الدكتور خالد النمر، من أن «إيقاف الأسبرين فجأةً، بعد حدوث الجلطة وتركيب الدعامة الشريانية يضاعف خطر الإصابة بالجلطة مرةً أخرى خلال أسبوعين».

وأشار «النمر»، في تدوينة نشرها عبر حسابه على منصة «إكس»، إلى «رؤيته مثل تلك الحالة تحدث خلال ٣ أيام فقط من ايقاف الأسبرين».

ولفت إلى أن هناك حالات معينة يتم فيها إيقاف الأسبرين، لكن بوجود دواء بديل يقوم مقامه.

اعلان

شاركها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • صورة محمد الشيخلي
    محمد الشيخلي

    بارك الله فيكم د كتور زيد ... حقيقة النقود الالكترونية تعتمد...

  • صورة الحضبي
    الحضبي

    شكراً لك يابو حسن توضيح كامل عن اهداف الحوثة وحزب الشيطان وا...

  • صورة عبدالعزيز الحجوري
    عبدالعزيز الحجوري

    مقالٌ راقٍ، جمع بين عمق الفكرة وجمال الطرح، وأبدع كاتبه في ص...

  • صورة عبدالله الحضبي
    عبدالله الحضبي

    انت دائماً متميز يا بو حمود بيض الله وجهك على الكلمة الوطنية...

  • صورة سعودي وأفتخر
    سعودي وأفتخر

    ما شاء الله الله يوفقه نموذج يحتذى به لقوة الإرادة....

زر الذهاب إلى الأعلى