/
/
فهد الطبية تحذر من خطورة التناول العشوائي للمسكنات

فهد الطبية تحذر من خطورة التناول العشوائي للمسكنات

Picture of متابعات - أضواء الوطن :

متابعات - أضواء الوطن :

حذرت مدينة الملك فهد الطبية، من تناول مسكنات الألم بشكل عشوائي، مبينة أن الإفراط في تناولها يسبب تلف الكبد والقرحة ونزف المعدة، إضافة إلى مشاكل في الكلى والدورة الدموية.

وأوضحت مدينة الملك فهد، عبر حسابها في “تويتر”، أن استخدام أكثر من مسكن يحتوي على نفس المكون الأساسي مثل (دواء السعال أو الحرارة) في نفس الوقت، قد يسبب مضاعفة الجرعة دون الشعور بذلك.

وأوصت مدينة الملك فهد الطبية باستشارة الطبيب أو الصيدلي عند شراء المسكنات وقراءة النشرة المرفقة للدواء.

اعلان

شاركها

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • صورة محمد الشيخلي
    محمد الشيخلي

    بارك الله فيكم د كتور زيد ... حقيقة النقود الالكترونية تعتمد...

  • صورة الحضبي
    الحضبي

    شكراً لك يابو حسن توضيح كامل عن اهداف الحوثة وحزب الشيطان وا...

  • صورة عبدالعزيز الحجوري
    عبدالعزيز الحجوري

    مقالٌ راقٍ، جمع بين عمق الفكرة وجمال الطرح، وأبدع كاتبه في ص...

  • صورة عبدالله الحضبي
    عبدالله الحضبي

    انت دائماً متميز يا بو حمود بيض الله وجهك على الكلمة الوطنية...

  • صورة سعودي وأفتخر
    سعودي وأفتخر

    ما شاء الله الله يوفقه نموذج يحتذى به لقوة الإرادة....

زر الذهاب إلى الأعلى