انطلاق فعاليات مؤتمر عن زراعة النخاع والخلايا الجذعية بجدة

انطلاق فعاليات مؤتمر عن زراعة النخاع والخلايا الجذعية بجدة
https://adwaalwatan.com/?p=3306731
الزيارات: 4879
التعليقات: 0

نظم قسم الأورام في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث مؤسسة عامة جدة مؤتمره الأول عن زراعة النخاع أو ما يسمى الخلايا الجذعية وذلك في الفترة من 14-16 مارس 2019 الموافق 7-9 رجب 1440ه في فندق الانتركونتننتال جدة .
حيث ناقش المؤتمر على مدى ثلاث أيام عدداً من التخصصات ذات العلاقة كالعناية السريرية الطبية التمريض ، مختبر الخلايا الجذعية ، الجودة وبيانات سجل المرضى .
وشمل برنامج المؤتمر أكثر من 40 موضوعا علمياً في زراعة الخلايا الجذعية والتي ستسلط الضوء على آخر المستجدات العلمية في هذا التخصص المهم والمتطور وكيفية الحفاظ على الخصوبة لمرضى الزراعة .
حيث كان من أبرز المتحدثين في هذا المؤتمر رئيس الجمعية الأوربية لزراعة الخلايا الجذعية البروفيسور نكولاس كروجر بالإضافة إلى متحدثين من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأكثر من أربعين متحدث وطبيب سعودي وعربي . كما ستكون هناك مشاركات مفتوحة للجميع تشمل كلمات من المتعافين لمشاركة تجربتهم مع أي مريض أو قريب لمريض .
الجدير بالذكر أن المؤتمر يمنح 24 ساعة معتمدة من هيئة التخصصات الصحية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>