مدرسة الإمام النووي الابتدائية تحصل على المركز الأول في مسابقة مشروع تحدي القراءة العربي

مدرسة الإمام النووي الابتدائية تحصل على المركز الأول  في مسابقة مشروع تحدي القراءة العربي
https://adwaalwatan.com/?p=3306684
الزيارات: 5699
التعليقات: 0

في إنجاز جديد لتعليم الهيئة الملكية بينبع الصناعية حازت مدرسة الإمام النووي الابتدائية لقب”المدرسة المتميزة” والمركز الأول في مسابقة مشروع تحدي القراءة العربي في دورته الرابعة في الحفل الختامي الذي أقيم في وزارة التعليم بالرياض على مستوى المملكة . حيث سلم معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي درع المركز الأول لقائد المدرسة أ. أحمد بن محمد عسيري .
ويعد هذا الإنجاز ثمرة لتميز مدارس الهيئة الملكية بينبع , والتي يقف خلفها كوادر بشرية تبذل جهودا كبيرة للمنافسة في المحافل المحلية والدولية .
من جانبه أبدى مدير ابتدائية النووي الأستاذ أحمد بن محمد عسيري بهذه المناسبة ، حمده وشكره أولاً إلى الخالق سبحانه على هذا الإنجاز ، كما قدّم تهنئته وشكره وثناءه إلي جميع أعضاء فريق العمل المميز ، علي ما تم تحقيقه من إنجاز فريد في الجائزة ، وعلي الجهود المميزة والمبدعة منهم للمشارك في الجائزة حتى تكللت تلك الإبداعات بالحصول على ثمرة التميز في وزارة التعليم .
مؤكدا أن الفوز بالجائزة من ضمن مئات المدارس المشاركة في تحدي القراءة العربي “دليل على القدرات الكامنة لدى القطاع التعليمي في ينبع الصناعية “.
وستكون المدرسة هي الممثل الوحيد للملكة في التصفيات النهائية في دولة الامارات العربية المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>