صاحب الابتسامة والخُلُق الرفيع

الزميل الإعلامي سلطان الميموني في ذمة الله

الزميل الإعلامي سلطان الميموني في ذمة الله
https://adwaalwatan.com/?p=3306543
الزيارات: 15662
1 تعليق

انتقل إلى رحمة الله تعالى محرر صحفية عكاظ بالمدينة المنورة  الإعلامي الأستاذ سلطان الميموني وابنه نواف برفقة عائلته إثر حادث مروري في حفر الباطن وأدخلت زوجته وابنه المستشفى هذا وقد فُجع الوسط الإعلامي في منطقة المدينة المنورة، اليوم بوفاة الزميل الميموني الذي لم تفارق البسمة وجهه طوال حياته حيثُ كان دمثاً في أخلاقه، متسامحاً، مُحباً للخير

ونعى “الميموني” الزملاء الإعلاميون والصحفيين الذي ترك بصمةً مؤثرةً داخل مُحبيه في كل مكان.
هذا وقد نعى الإعلامي جميل الذيابي رئيس تحرير صحيفة عكاظ الزميل الميموني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بقوله : ‏في حادثة مرورية أليمة رحل الزميل سلطان الميموني وابنه، رحمهما الله رحمة واسعة وألهم أهلهما وكل الزملاء الصبر والسلوان.
عرفت الفقيد صحافياً مبتسماً طموحاً نبيلاً بأخلاقه وإنسانيته، خسارتنا كبيرة.

ونقل مدير مكتب عكاظ بالمدينة المنورة الزميل سامي المغامسي، تعازي رئيس التحرير جميل الذيابي، وأسرة «عكاظ» التي آلمها الخبر إلى أسرة الميموني، خلال اتصال بأخيه مُشرف الجودة في تعليم المدينة خالد الميموني.

كما نعى الزميل عبدالهادي الرويثي نائب رئيس تحرير صحيفة أضواء الوطن : عرفتُ الزميل سلطان الميموني عن قربٍ في اللقاءات الصحفية التي كانت تجمعُنا صاحب خلقٍ نبيل وابتسامةٍ دائمةٍ وعُرفَ عنه خدمته لأهالي طيبة الطيبة من خلال عمله الصحفي.

“أضواء الوطن ” التي آلمها الخبر تتقدّم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الميموني ولإخوته وأقارب الفقيد ، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بشير الرشيدي

    إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>