نزلاء مركز تأهيل حائل الشامل ..الإرادة تقهر المستحيل

نزلاء مركز تأهيل حائل الشامل ..الإرادة تقهر المستحيل
https://adwaalwatan.com/?p=3306538
الزيارات: 13489
التعليقات: 0

  نماذج حية ومشرقة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمركز تأهيل حائل الشامل لم تمنعهم الإعاقة من النبوغ والتفوق وتحدي واقعهم بالمجتمع وكتبوا قصص النجاحات لبلوغ قمم المجد ولم تمنعهم ظروفهم الخاصة وتحقيق أعلى الطموحات.

والنزيل ذعار خليف أحد النماذج المتفوقة في المركز حقق مؤخرا تقدما علميا جميلا عندما نال شهادة دورة متقدمة في مجال الحاسب الالي بتفوق وانجاز .

ويقول مدير مركز التأهيل بحائل نايف الضحوي أن المقيم يمثل نموذج حي من نزلاء المركز وسبق أن حصل علی شهاده الثانوية العامه قبل ثلاث أعوام ، وهذا العمل يعتبر دافع معنوي للنزيل كونه قادر على مواصله تعليمه مشيدا بجهود ومتابعة المركز من خلال مشرف البرامج والانشطه بالمركز فريح فرحان الشمري .

فيما أكد مدير عام فرع الوزارة بحائل الأستاذ فريح العياد أن الكثير من نزلاء المركز استطاعوا بإرادتهم القوية أن يهزموا المستحيل من خلال ما نراه من هذه الإبداعات بكل المجالات.

لافتا أننا في فرع الوزارة وبمتابعة المركز نسعی بتهيئة بيئة العمل والتفوق لملائمة إعاقتهم ، ونقوم في تدريبهم وتأهيلهم لمهامهم مما يساعد على إعادة تأهيلهم نفسيا واجتماعيا مما يعزز قدراتهم ويعطيهم إرادة وثقة بأنهم مبدعين وطموحين بحياتهم ويثبت للآخرين مقدرتهم .

وعبر العياد عن سعادته البالغة لكل الجهود المبذولة من ادارة المركز وكل الزملاء والزميلات في كل ما يساند برامج وتعلم النزلاء بكل مجالاتهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>