المعلمون والمعلمات.. ترقب وآمال ودعوات قبل حركة النقل

المعلمون والمعلمات.. ترقب وآمال ودعوات قبل حركة النقل
https://adwaalwatan.com/?p=3306322
الزيارات: 10578
التعليقات: 0

يعيش آلاف المعلمين والمعلمات حالة من الترقب قبل ساعات من إعلان حركة النقل الخارجي لهذا العام 1440 ، والتي تأكد إعلانها اليوم الخميس 7 / 7 / 1440 وسط آمال وطموحات ودعوات من المعلمين والمعلمات بأن تكون نسبة النقل هذا العام عالية لحل معاناتهم مع بعد المسافات وخطورة الطريق التي يقطعها الكثير منهم كل يوم .
وكان قد أطلق المعلمون والمعلمات خلال الأيام الماضية عددًا من الهاشتاقات يناشدون فيها وزير التعليم بأن تكون حركة هذا العام مختلفة عن الأعوام الماضية ، مبررين ذلك بأهمية الاستقرار ودوره في عطاء المعلم والمعلمة مما ينعكس إيجابًا على التحصيل العلمي للطلاب والطالبات .
وتشير الإحصاءات أن نسبة المتقدمين والمتقدمات للحركة وصلت ممن سنة تقديمهم عام 1437 إلى 14 بالمئة في حين بلغت 18 بالمئة للعام 1438 ، و27 بالمئة للعام 1439 والتي جاءت كأعلى نسبة سنة تقديم من إجمالي المتقدمين والمتقدمات .
مؤقت العد التنازلي والذي أطلقته الإدارة العامة لشؤون المعلمين بوزارة التعليم لإعلان حركة النقل تحت أنظار المعلمين والمعلمات يحدوهم الأمل والتفاؤل بأن يتحقق حلمهم وطموحاتهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>