صحة حفر الباطن تدشن مشاريع جديدة في مستشفى الرعاية المديدة

صحة حفر الباطن تدشن مشاريع جديدة في مستشفى الرعاية المديدة
https://adwaalwatan.com/?p=3305876
الزيارات: 8651
التعليقات: 0

دشنت صحة حفر الباطن اليوم عدد من المشاريع التطويرية في مستشفى الرعاية المديدة، التي ستسهم في تطوير وتسهيل الخدمة المقدمة للمستفيدين، لتضاف لعدد من المشاريع التي تم تدشينها مؤخراً في عدد من المستشفيات في حفرالباطن.

وشملت مشاريع مستشفى الرعاية المديدة تدشين المبنى الإداري الجديد، ودعم قسم الأشعة بجهاز أشعة رقمي بعد تدريب العاملين وتأهيلهم للعمل على الجهاز، ودعم المستشفى بعدد 4 أجهزة متطورة لمعرفة وزن المريض المقعد، إضافة إلى تدشين عيادة لمكافحة التدخين.

كما تم دعم قسم العلاج الطبيعي بعدد 2 أخصائيين مؤهلين لخدمة المرضى، والذي سيسهم في تكثيف جلسات العلاج الطبيعي للمرضى من 80 إلى 120 جلسة خلال الشهر، ودشنت الصحة كذلك القسم النسائي في قسم الرعاية المنزلية، والذي سيتم من خلاله تقديم الخدمة للمسنات في منازلهن، إضافة إلى تدشين مكتب تسرني خدمتك بقسم تجربة المريض.

وبالتزامن مع تدشين المشاريع الجديدة وسعياً إلى راحة المستفيدين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، تم إطلاق مبادرة توصيل مستلزمات المرضى الطبية وغيرها إلى منازلهم والتي ستسهم في تخفيف العبء عليهم وعلى ذويهم.

ويقدم مستشفى الرعاية المديدة الخدمات الطبية والخدمات المساعدة لفترة زمنية طويلة للمرضى غير القادرين على رعاية أنفسهم نتيجة حالتهم المرضية المزمنة، كما تهتم بالمرضى المقعدين والمحتاجين إلى عناية طبية تمريضية وتنفسية ومتابعة لحالتهم المرضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>