أمير نجران يطلق مشروع الأرشفة الإلكترونية

أمير نجران يطلق مشروع الأرشفة الإلكترونية
https://adwaalwatan.com/?p=3300686
الزيارات: 5002
التعليقات: 0

أطلق صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، مشروع الأرشفة الإلكترونية للموارد البشرية بالإمارة، في إطار تطوير منظومة العمل، بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.
وثمن سموه الجهود التي بذلها فريق العمل في إنجاح وإنجاز هذا المشروع، بجودة عالية، لما يحققه من نقلة نوعية في عمل الإمارة.
وأوضح وكيل الإمارة، الدكتور حمود بن سماح المجلاد، أن المشروع مر تنفيذه على أربعة مراحل، بدءًا من التدريب النظري، ثم العملي، ومن ثم تطبيق أرشفة الملفات الورقية إلكترونيا، وانتهاء بمرحلة التدقيق والمراجعة.
واطلع سمو أمير المنطقة على إيجاز مرئي عرضه رئيس فريق الأرشفة، مدير إدارة الموارد البشرية، مالك بن ناصر خديش اليامي، حيث تمت أرشفة ما يربو على 487 ألف وثيقة، والرجوع إليها إلكترونيًّا لتنتهي عندها الحاجة إلى الملفات الورقية.
وأوضح المستشار التقني للمشروع، الدكتور حمد بن سعيد لسلوم، نتائج وأهداف المشروع، في تأمين الوثائق، وسهولة البحث والاستخراج، وتقليص المساحات المكتبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>