قرية الباحة بالجنادرية “33” تختتم فعالياتها لهذا العام بقوة مثلما بدأتها

قرية الباحة بالجنادرية “33” تختتم فعالياتها لهذا العام بقوة مثلما بدأتها
https://adwaalwatan.com/?p=3291530
الزيارات: 15457
التعليقات: 0

بحضور وكيل الإمارة للشؤون التنموية الأستاذ صالح القلطي اختتمت قرية الباحة التراثية مشاركتها بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 33” بعدة فعاليات ، وسط حضور وإقبال كثيف من الزوار والذي وُصف بأنه الأكثر من بين الأجنحة المشاركة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة لهذا العام.
وأشعلت العرضة حماس الجمهور الذي تفاعل مع إيقاع الزير ورائحة البارود واداءات الراقصين ، فيما واصلت القرية استقبال ضيوفها من الوفود الرسمية ، وكرمت القرية عدداً من الجهات التي ساهمت في إنجاح فعاليات القرية ومنها الحرس الوطني ، ورجال الهيئة الذين كان لهم إسهام كبير في نجاح فعاليات القرية .
يُذكر أن الجهود التي بذلت من قبل فريق العمل بقرية الباحة التراثية كانت محل إعجاب وإشادة من الجميع ، حيث حققت القرية نجاحاً منقطع النظير جراء تنوع الأنشطة وتعدد الفعاليات النوعية وجودة الإخراج وسلاسة التنظيم ، والتي أعطت صورة مضيئة عن مدى ما تزخر به المنطقة من تراث متميز وموروث وهوية بارزة ، فقد استطاعت قرية الباحة جذب الشخصيات الهامة والوفود البارزة ، والذين أبدوا دهشتهم الكبيرة بما تم مشاهدته ، حتى إرتبط مصطلح “التميّز” بقرية الباحة تراثاً وإنساناً ومكاناً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>