أهالي قرية الظرم ‏يناشدون شركة STC ‏وموبايلى وهيئة الاتصالات ‏بتحسين الإنترنت والخدمات الهاتفية لهم

أهالي قرية الظرم ‏يناشدون شركة STC ‏وموبايلى وهيئة الاتصالات ‏بتحسين الإنترنت والخدمات الهاتفية لهم
https://adwaalwatan.com/?p=3285733
الزيارات: 35096
التعليقات: 0

ناشد أهالي قرية الظرم بمحافظة رنية ‏التابعة لمنطقة مكة المكرمة إدارياً بتحسين خدمة الإنترنت من قبل شركة STC التي أصبحت هي الأسوأ من جديد على قرى الظرم والمحافظة ‏وكذلك شركة موبايلي بعد أن تحسنت في الأشهر القليلة الماضية نوعاً ما. وبدأت الشبكة تضعف إلى أن ساءت تماماً في قرى الظرم والمحافظة، وهو ما عادت معه المعاناة من جديد والمطالبات بتحسين الخدمة. ‏وأكد عدد من سكان الظرم أن قرى الظرم وغربها وجنوبها وشمالها، وهي (كويكب ومقابل والنطوف وملهي والسلم ‏وشريانية ‏وما جاورها، ساءت فيها خدمة الإنترنت جداً عبر أبراج الجوال التي يستخدمها ٣٠ % من سكان الظرم ١٥% عن طريق DSL.
وقال الأهالي إن الشركة ‏لا تتجاوب معهم أو ‏تستمع إلى شكاويهم وحيث إن الشركة أنشأت أبراجاً حديثة لخدمة G3 وضعيفة جداً، مشيرين إلى أن الشركة لا تنظر إلى جودة الخدمة بل إلى الربح المادي فقط، وإلا لماذا أبراج تنشأ في عام 2013 أغلب بثها G2 وخدمة الـ G3 ضعيفة جداً.
ويطالب أهالي الظرم شركة الاتصالات STC بمعالجة ‏ضعف الإنترنت القائم ‏حالياً وإيضاح الأسباب وإخطارهم قبل وقوعه لتقديم أفضل الخدمات لعملائها في هذه القرية والقري ‏المجاورة لهم بالمحافظة، حيث إن خدمة الإنترنت أصبحت ضرورية في كل منزل ولكل أسرة لتلبية احتياجاتها عبر الخدمة الإلكترونية. ‏ويأمل الأهالي من الشركة ‏تحسين الخدمة الهاتفية الأرضية وتحويلهم على المقسم ‏الجديد ‏وذلك بهدف تحسين الخدمة ‏بجودة عالية لهم ‏بدلاً من المقسم القديم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>