فانز الفنان “ماجد المدني” يسهم في تأهله إلى مراحل متقدمة في مسابقة”arabidol 3 ”

فانز الفنان “ماجد المدني” يسهم في تأهله إلى مراحل متقدمة في مسابقة”arabidol 3 ”
https://adwaalwatan.com/?p=219161
الزيارات: 12273
التعليقات: 0

لازالت جماهير وفانز الفنان “ماجد المدني” العريضة تقول كلمتها في بقاء نجمها المفضل ابن المدينه المنوره، حيث ساهم الفانز وبقوة باستخدام حق الفيتو لاستمرار محبوبهم ونجمهم المفضل ،بعد تكثيف التصويت له خلال الأسبوع الماضي بشكل ملفت للنظر، بالإضافة لعمل حملات تسويقية عبر وسائل التواصل الإجتماعي ودعوة كبار الشخصيات في الوسط الفني والإعلامي لدعمه.
هذا وقد طالب الفانز من جميع اطياف المجتمع السعودي والخليجي الوقوف مع الممثل الوحيد لهم في هذه المنافسه ودعمه بدون تردد.ومن جانبه فقد غرد الفنان ماجد المدني قبل أيام عبر حسابه على تويتر مخاطباً جمهورة، قائلاً” حتى لو خرجت من البرنامج لن أكون غاضبا، لأنه أصبح لدي جمهور عزيز ويحبني وهذه نعمه من الله ومن المكاسب”
الجدير بالذكر ان الفنان ماجد المدني المشارك في “arabidol 3 ” قد تأهل هذا المساء إلى مراحل متقدمة من العرض المباشر بعد تواجده في منطقة الخطر للاسبوع الثالث على التوالي.
ويعتبر “ابن المدني “فنان موهوب بالفطرة، ينتسب إلى عائلة فنيه فهو الإبن الأكبر للملحن الفنام أحمد المدني والشقيق للفنان فارس المدني ، ويملك كل مواصفات المطرب الكبير من آداء وعزف وإحساس بالكلمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>