اخبار متنوعه

الفنان “أحمد إيراج” .. يفوز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان القمرة السينمائي الدولي في البصرة

فاز فيلم حاتم صديق جاسم للفنان و المخرج أحمد  إيراج بجائزة أفضل فيلم من المسابقة الخاصة بالأفلام من خارج العراق في الدورة الثالثة لمهرجان القمرة السينمائي الدولي المقام في مدينة البصرة.وصرح لـ"أضواء الوطن"  إيراج : كما يقول المثل : الثالثة ...
الزيارات 3239

شرطة محافظة خليص تحصل شهادة الاعتماد الدولية لجودة الأداء ” ISO “

حصلت شرطة محافظة خليص على شهادة الاعتماد الدولية لجودة الأداء الآيزو 2015 : 9001 ISO ، بعد تحقيقها معايير ومتطلبات المنظمة الدولية للتقييس الآيزو. ونوه مدير الشرطة بمحافظة خليص العقيد علي الوادعي - في تصريح صحفي بهذه المناسبة - ...
الزيارات 3936

مجموعة مستشفيات السعودي الألماني تحصد جائزة أكثر من 100 علامة تجارية

استمراراً للنجاحات المتتالية التي تحققها مجموعة مستشفيات السعودي الألماني ، تمكنت المجموعة من حصد جائزة أكثر 100 علامة تجارية رواجاً في السوق السعودي وذلك وفقاً للدراسة التي قامت بإجرائها إحدى الشركات العالمية المتخصصة ، وذلك لكونها أكبر مجموعة متواجدة ...
الزيارات 3198

70 كشاف وقائد من إدارات التعليم بالمملكة يزورون قصر شبرا التاريخي

استقبل قصر ومتحف شبرا التاريخي وفداً كشفياً ضم 70 كشافاً وقائداً يمثلون إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة ، وذلك ضمن جهود الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لاستقبال الوفود والزوار واطلاعهم على المعالم التاريخية والحضارية .وقدم مدير المتاحف عبدالهادي المنصوري ...
الزيارات 3362

لجنة التنمية بمحافظة الخرمة تدشن برنامج نادي الخرمة توستماسترز

دشنت لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بمحافظة الخرمة برنامج نادي الخرمة توستماسترز وذلك بإستضافة كلاً من الأستاذ / عبدالرحمن الطلحي , والأستاذ/ هيثم بكر الشيخ.وحضر اللقاء مجموعة من المهتمين بهذه البرامج التطويرية وتسعى اللجنة بإذن الله تعالى لتأسيس النادي في ...
الزيارات 4141

مجمع الأمل بالرياض ينفذ حملته الثانية لإزالة الوشوم من أجساد 25 متعافياً في جميع المناطق

نفذ مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض حملته الثانية لإزالة "الوشوم" من أجساد المتعافين من الإدمان على المخدرات واستهدفت 25 متعافيا، ليصل مجموع المتعافين الذين خضعوا لهذه الحملة إلى 60 متعافيا، بعد أن قام 35 متعافيا بإزالة الوشوم عن ...
الزيارات 3854

إسلام ” ٤ ” فلبينيات في ملتقى خير زاد بقلوة

اختتم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بقلوة مساء أمس الإربعاء ملتقى( خير زاد ) النسائي الذي نظمه القسم النسائي بالمكتب ، واستمر الملتقى لمدة يومين 1-2/8/1439 بقاعة الفيصل للإحتفالات بالغبشة ، حيث تنوعت البرامج بالملتقى مابين محاضرات دينية وعلمية ...
الزيارات 5289

محافظ المندق يرعى حفل تخريج الدفعة الأولى لفرع الكلية التقنية بالمحافظة

نظم فرع الكلية التقنية بالمندق حفل تخريج الدفعة الاولى وتكريم المتفوقين على شرف حضور سعادة محافظ محافظة المندق ، وكان في استقبال سعادته مدير الادارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة ومشرف فرع الكلية التقنية بالباحة ، كما شرف الحفل ...
الزيارات 5084

أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الـ “24” بمدارس الملك عبدالعزيز النموذجية

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبد العزيز الخيرية بالمنطقة صباح اليوم , احتفال مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بتبوك بتخريج الدفعة الـ 24 من طلابها للعام الدراسي 1439/1438هـ ...
الزيارات 3690