رجل أعمال بحائل «يبر» والدته بقصّها شريط افتتاح شركته الجديدة

رجل أعمال بحائل  «يبر» والدته بقصّها شريط افتتاح شركته الجديدة
http://adwaalwatan.com/?p=9981
الزيارات: 14733
التعليقات: 0

اختار رجل الأعمال في حائل، والدته، لقص شريط افتتاح مقر شركته الجديدة أمس الأول، بحضور عدد من رجال الأعمال والأصدقاء، فضلاً عن المشايخ والوزراء، وفضّل الرضيمان هذا الأسلوب للتعبير لوالدته بفضلها عليه، حيث تزامن الأمر مع الحفل السنوي للشركة.
وأوضح رجل الأعمال، عواد الرضيمان ، أنه اختار والدته لافتتاح الشركة، لأنه محتاج إلى دعائها، مؤكداً على أن مشاركة المرأة في الشركة لا تقتصر على حضورها حفل الافتتاح، وقص الشريط، بل يمتد إلى كل التفاصيل، عاد الأمر مطلباً عصرياً وضرورة إنسانية، كاشفاً أن الشركة توظف 13 سيدة سعودية، يعملن في عدة وظائف.
وبدأ الحفل – حسب الشرق – بتلاوة القرآن الكريم، للشيخ فهد الرضيمان، تلاها كلمة رئيس مجلس إدارة شركة آبار، عواد جزاع الرضيمان، الذي خاطب والدته قائلاً أمي الحنون، نسعد جميعا بتشريفك وحضورك، وهو وسام على صدورنا، فقد كنتِ وما زلت مدرسة ناجحة، تعلمنا منك الصبر والصدق والأمانة، وتعلمنا منك مخافة الله في السر والعلن، وتعلمنا منك أن مع العسر يسرا، كانت دعواتك المباركة ملاذا آمنا لنا، حققنا بها آمالنا وتجاوزنا بها كل الحسابات.. وختم شاكرا والدته شكرا لك ِحسناء بنت عواد الرضيمان.
ثم ألقى عبدالهادي الرضيمان، قصيدة للشاعر زامل المشيط، ثم أشاد نادر العنزي في كلمته التي ألقاها نيابة عن العاملين، بموقف الرضيمان، ووفائه لوالدته.
كما عبر رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي بحائل، نايف المهيلب، عن إعجابه بموقف الرضيمان النبيل تجاه والدته، حيث عاد الأمر تجسيدا لفلسفة جديدة، وخطوة جريئة، تستحق أن تكون مثالا يحتذى، وهي أدعى لزيادة البركة، وختم بقوله هنيئا لأمك هذا البر الجميل، وبعد ذلك ألقى الشاعر عيسى بن عبدالله العنزي قصيدة بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

  1. ٠
    مواطن حائلي

    [SIZE=5]الله يجزاه خير على هذه البادرة الطيبة منه [/SIZE]

  2. نسيم حائل

    [SIZE=5]الله يوفقه التوفيق المبارك وان شالله تنجح شركة [/SIZE]

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>