نموذج جديد من جهاز من جالاكسي اس 3 للمقتدرين فقط

نموذج جديد من جهاز من جالاكسي اس 3 للمقتدرين فقط
http://adwaalwatan.com/?p=8971
الزيارات: 7906
التعليقات: 0

[B]إذا كنت من انصار اجهزة اندرويد، ويضايقك في جهاز جالاكسي أس 3 انه مصنوع من مادة البلاستيك الرخيصة التي لا تمنحه مظهرا راقيا، الآن لديك حل قد يرضيك !

سعيا لإرضاء كافة الاذواق بما فيها ذوق المقتدرين المستعدين لإنفاق مبلغ اكبر من المعتاد على جهاز هاتف ذكي بحيث يكون من الرقي من يجعل حامله فخورا به، ظهر نموذج جديد من جهاز جالاكسي أس 3 يختلف عما عرفناه لغاية الآن.

النموذج الجديد هو اصدار Swarovski Edition من Amosu Couture الذي تم فيه استبدال مادة البلاستيك بمادة البلور وأحجار الكريستال وهذا ما جعل تكلفة الجهاز تقفز الى خمسة اضعاف ما هي عليه في النموذج العادي.

وأما بخصوص باقي المواصفات فالنموذج الجديد من جالاكسي اس 3 يتضمن ذات المواصفات التي نعرفها من النموذج التقليدي مع فارق وحيد هو في مظهره الخارجي الفاخر. وتجتمع في واجهته الخلفية وعلى إطاره احجار الكريستال وعددها 500 حجر من نوع Swarovki كما ان زر Home هو الآخر مرصع بأحجار الكريستال وعددها 16 حجرا.

ويأتي مع النموذج الفاخر من هذا الجهاز كساء مصنوع من الجلد الخالص، وثمنه 260 يورو (1257 ريال سعودي).

أما سعر الجهاز المرصع بكل هذه الاحجار من الكريستال فهو 2600 يورو (12570 ريال سعودي)، ولهذا لا يكفي ان تكون من انصار اجهزة ساموسنج واندرويد وإنما ينبغي ان تكون مقتدرا حتى تقتني مثل هذا الجهاز ![/B]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>