الغرفة التجارية بحائل تنظم لقاءً موسعا مع المقاولين بالمنطقة

الغرفة التجارية بحائل تنظم لقاءً موسعا مع المقاولين بالمنطقة
http://adwaalwatan.com/?p=8521
الزيارات: 13053
التعليقات: 0

تستعد الغرفة التجارية الصناعية بحائل لتنظيم اللقاء الموسع لمقاولي منطقة حائل من الشركات والمؤسسات العاملة بهذا النشاط والتي تمثل أكبر القطاعات الاقتصادية بالمنطقة ، ويهدف هذا اللقاء إلى استعراض لأهم المعوقات والمشاكل التي يواجهها هذا القطاع من أجل إيجاد الحلول الممكنة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة كوزارة العمل ووزارة الشئون البلدية وعدد من الوزارات الخدمية ..
صرح بذلك الأستاذ خالد علي السيف مؤكداً أن هذا اللقاء يأتي بتنظيم من غرفة حائل ممثلة بلجنة المقاولات بالغرفة وسيعقد بقاعة المؤتمرات الرئيسية ، انطلاقاً من اهتمامها بكل ما من شأنه مساعدة وتنسيق جهود القطاعات الاقتصادية الفاعلة في المنطقة ، وأهاب السيف بجميع المقاولين حضور هذا اللقاء الهام والمشاركة الفاعلة في طرح جميع القضايا التي تهمهم . وقدم السيف شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل على اهتمامه الكبير في تفعيل الحراك الاقتصادي بصفة عامة في منطقة حائل .
من جهة أخرى أوضح الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن العجلان عضو مجلس إدارة غرفة حائل ورئيس لجنة المقاولات أن اللجنة تسعى بكل جد لاستشفاف آراء القائمين على هذا القطاع الاقتصادي الهام حول ما يواجههم من تحديات لمحاولة إيجاد الحلول المناسبة والممكنة لهم ، وذكر ان قطاع المقاولات يمثل ما يقارب من 35 % من عدد الأنشطة المسجلة بالغرفة ، والمنطقة حالياً تشهد طفرة عمرانية ضخمة جداً ، ولابد لهذا القطاع أن يواكب ويطور نفسه للتناغم مع هذه النهضة المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين والحكومة الرشيدة .. والمساهمة الفاعلة في المشاريع المحلية في المنطقة ..
كما أكد على أهمية إيجاد شراكات فاعلة واندماجات مستقبلية بين المقاولين من أجل الاستفادة القصوى من مميزات الكيانات الكبيرة في المساهمة الفاعلة في تنمية المنطقة اقتصادياً وإيجاد كيانات قوية قادرة على تلبية مستوى التقدم والتطور في قطاع الإنشاءات بشكل عام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>