AMD تجلب نصف مليون تطبيق أندرويد لأجهزة ويندوز

AMD تجلب نصف مليون تطبيق أندرويد لأجهزة ويندوز
http://adwaalwatan.com/?p=8201
الزيارات: 9910
التعليقات: 0

[B]إن تشغيل تطبيقات أندرويد على نظام ويندوز ليس بالأمر الجديد، إذ تحدثنا سابقاً عن تطبيق BlueStacks الذي يسمح بتشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز وماك أيضاً بفضل تقنية محاكاة متقدمة تحمل إسم Layercake.

لكن الجديد هنا هو أن شركة AMD الشهيرة بصناعة المعالجات تعاونت مع BlueStacks وأطلقت متجر التطبيقات AMD AppZone والذي يسمح للمستخدمين بتحميل وتشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز بسهولة بالغة، وذلك عبر تصفح التطبيقات من موقع المتجر الذي يقدم 500 ألف تطبيق، وبضغطة زر واحدة تستطيع تحميل وتثبيت التطبيق الذي يعجبك وتشغيله. لكن AMD لم تكتفِ بالمتجر بالطبع بل الميزة الإضافية هنا هي أنها تعاونت مع BlueStacks لتحسين طبقة المحاكاة التي تقدمها خصيصاً لمعالجات AMD. أي من المفترض بأن تعمل هذه التطبيقات لديك بشكل أفضل وبنعومة أعلى في حال كان جهاز الكمبيوتر لديك يحمل معالجاً من AMD.

عند تحميل أي تطبيق لأول مرة سيستغرق بعضاً من الوقت إذ سيتم عملياً تحميل كامل منصة BlueStacks معه، لكن بعد ذلك يتم تحميل التطبيقات بسهولة بصيغة exe (وكأنها تطبيقات ويندوز عادية) ويتم تشغيلها وعمل اختصار لها على سطح المكتب كأي تطبيق معتاد.

قمت بتجربة تحميل التطبيقات من متجر AMD رغم أن جهازي يحمل معالجاً من Intel وعملت التطبيقات بشكل جيد، إلا أنه من المفترض أن تعمل بشكل أفضل (وخاصةً الألعاب) على معالجات AMD.

قد لا يكون التعامل بالفأرة هو الطريقة المثلى لاستخدام تطبيقات مصممة للعمل باللمس، لكن لا شك بأن هذه الفكرة ستصبح ذات فائدة أكبر عند طرح أجهزة ويندوز 8 التي تحمل شاشات لمسية.[/B]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>