غاثت واستهلت بظهورك

غاثت واستهلت بظهورك
http://adwaalwatan.com/?p=592
الزيارات: 14620
التعليقات: 0

تزامن غيثان في وقت واحد على مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم أذ سقاها الله من الغيث برعود وبروق وسالت سٌحبها مغيثة لأرضها . وسقا الله قلوب مواطنيها بطلة خادم البيتين على شاشة التلفاز فرأيت المسنين والشبان يبتهلون الى الله بالحمد على ترادف نعمه فسلامتك ابا متعب تعنى لنا كوطن ومواطنين الكثير أهمها أنك بيننا ترانا ونراك تسمعنا ونسمعك منَ الله علينا بأن أظهرك أمام أعيننا سليما معافا تلبس ثوب العافية والرحمة الإلهية فلله الحمد والمنه فما يقدره علينا ولنا ـ خيرا على استدامته وترابطنا كمحكوم وحاكم هي حبلاً نتمسك به ونرى أننا عُصي أن اجتمعن ابين التكسرَ وان تفرقنا تكسرنا احادا .. اما المرجفين والحاقدين فإننا بصوت الوطن نقول لهم خبتم وخاب مسعاكم عادت اليكم بصائركم حاسرة وكسيرة أننا شعب واحد قدمنا بيعة لأسرة لتقودنا الى كلمة الحق بتحكيم شرع الله وتثبيت اركان الأمان في هذا الوطن الذى يشابه قاره في أتساعه وقرية في ترابط ابنائه ولن تنالوا الا ما ينال العصفور من عذق تمر . لعبتم على وتر ( المال ) ولعبنا على وتر ( الرجال ) لعبتم على وتر ( الحقوق ) ولعبنا على وتر ( البيعة ) تلعبون أدواراً لا تفقهون الى اين تأخذكم وأيم الله أنكم أقرب للبهائم التي تُساق الى مصائرها تحث الخطوات مع سائقها دون دراية او هداية .
تباشرتم بينكم بفرحة قريبة فعادت عليكم بحزناً واضح وخيبة ارسلها لكم الله رب السموات والأرض لعلكم تفقهون يا سادة أنكم تتحدثون مع رجال يأمنون على بيوتهم ويرتحلون بين مدنهم بأمن وهدوء حمى الله ظهورهم بأن حمل أمانتهم الى رجال أخلصوا ما عاهدوا الله ثم المواطنين رجالا يسهرون ليلهم لننام نحن في أمن الله اولا واخراً ومن ثم تحت نظرهم وسعيهم لراحتنا .
وجدتم في بعض الهنات التي أن غابت كنا ملائكة الله على الأرض كيف ذلك وقد قال المصطفى صلى الله عليه وسلم (لو لم تذنبون لذهب الله بكم وجاء بقوم يذنبون فيستغفرون فيغفر لهم). الم يكن على زمنه وزمن صحابته الخلفاء الراشدين قوما يسرقون ويظلمون فهل سنكون خيرا منهم ورسول الهدى صلى الله عليه وسلم بين ظهرانيهم .
الا أنه بحمد الله تدوم النعم وطاعة الله في طاعة ولى الأمر . وطاعة ولى أمراً لا يأمرك الا بمعروف ولا ينهاك الا عن منكر فإنه وربي لخيرً الدنيا و الأخرة . ونحن نحمد الله على سلامتك (ابا متعب) ونقول لقد أتعبت من حاول النيل من وحدتنا وترابطنا وخيب الله امله وضنه وثق بأن ولائنا لكم كأسره حاكمه لا تشوبه شائبه ولا ينال منه حاقد وفاسق فارق كلمة الجماعة وشق عصا الطاعة وأخذ على عاتقه ان يكون على جرف هار يبني بنيانه على باطل بدء وانتهاء .
واختم قولي بأن احمد الله سبحانه وتعالى ان منَ علينا بالخير برؤيتك تحادث زوارك وتؤكد مقولة جديده نقلها لنا ابنك البار متعب ( من انا بدون المواطنين ) ونحن كمواطنين نقول لك بذات العبارة ( من نحن بدون أسرتكم الكريمة التي تحملت امانة القيادة لهذا الوطن تحت تطبيق شرع الله )
دمت بخير وعزة انت وإخوانك وابناءكم ودام الرابط بيننا بالبيعة الشرعية التي لا تشوبها شائبه . اما انتم الخاسئون خبتم وخسئتم وعدتم الى جحوركم بعد أن أظهر لكم الله عز وجل اسد الأمة ومن خلفه أسود بسواد أرض الوطن بمواطنيه رجلا شيبا وشبانا نساء وأطفالا عودوا واقتاتوا كعادتكم على سقط المتاع اعانكم الله على ما قد بليتم أنفسكم به فعصانا بنيت على تقوى وطاعة وبيعه .. وعصاكم صنعت من امراض نفسيه وحقود وهمية .
والله الموفق

[COLOR=#DC1646]سالم الثقفي[/COLOR]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>