تألق ياسر يقود الهلال للفوز على الريان والأهلي يتصدر مجموعتة بفوزة على النصر

تألق ياسر يقود الهلال للفوز على الريان والأهلي يتصدر مجموعتة بفوزة على النصر
http://adwaalwatan.com/?p=47651
الزيارات: 3928
التعليقات: 0

تغلب فريق الهلال السعودي على نظيره الريان القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وسجل للهلال اللاعب ياسر القحطاني هدفين في الدقيقتين 57, 74 واللاعب محمد الشلهوب في الدقيقة 88 ,فيما سجل للريان اللاعب حامد اسماعيل في الدقيقة 86.
كما تغلب فريق الاستقلال الإيراني على نظيره العين الإماراتي بهدفين مقابل لاشئ على ملعب أزادي في العاصمة الإيرانية طهران ضمن المجموعة ذاتها.
وبذلك يتصدر الاستقلال المجموعة بأربع نقاط يليه الهلال بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن العين الثالث والريان في المركز الرابع بنقطة واحدة.

[CENTER][IMG]http://www.okaz.com.sa/24×7/articles/articleimages/201303/30008_resized.jpg[/IMG][/CENTER]

تغلب فريق الأهلي السعودي على نظيره النصر الإماراتي بهدفين مقابل هدف اليوم على ملعب آل مكتوم في دبي ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وتقدم فريق النصر عن طريق محترفه الياباني تاكايوكي موريموتو في الدقيقة 13 وبعدها بأربع دقائق عادل للأهلي محترفه العماني عماد الحوسني ليعود الحوسني ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 37.
كما تغلب الغرافة القطري على سباهان الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب ثاني بن جاسم في العاصمة القطرية الدوحة ضمن المجموعة ذاتها.
وبهذا النتيجة يتصدر الأهلي المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط يليه سباهان بثلاث نقطة بفارق الأهداف عن الغرافة الثالث والنصر في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>