أمير حائل “شكرًا” .. وننتظر قادم الخير

أمير حائل “شكرًا” .. وننتظر قادم الخير
http://adwaalwatan.com/?p=3299260
الزيارات: 17548
تعليقات 3

تابعت بمزيد من الغبطة والابتهاج بشارة أميرنا المحبوب وجه السعد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقة حائل  لأهالي منطقة حائل عامة ولأهالي الشملي بصفة خاصة باعتماد وقرب بداية العمل  في ازدواج طريق حائل الشملي  ..وكذا استكمال ماتبقى من طريق حائل رفحا .. مع الانتهاء من طريق المدينة المنورة حائل المزدوج .
بشارات تبهج النفس وتسرالخاطر وتدلل على مدى اهتمام سموه حفظه الله بتلمس حاجات أهالي المنطقة من مشاريع خدمية وحاجات تنموية تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين والحكومة الرشيدة .
شكرًا سمو الأمير مراراً وتكراراً والشكر موصول لسمو النائب ولجميع أبناء حائل المخلصين .. (شكرًا مليون ) .
نتشوف ببالغ الشوق ونتطلع بثقة بالغة إلى وعد سموكم الكريم باستكمال جميع المشروعات الخدمية التي تهم أبناء هذه المنطقة على كافة المستويات
حتى تواكب منطقتنا أخواتها من مناطق المملكة سيراً على نهج التقدم والرخاء .
•••

إن مطار حائل الدولي محل تطلع أبناء المنطقة لتسهيل تنقل المواطنين علاوة على مايضفيه على المنطقة من قيمة اقتصادية تحقق تطلعات سموكم وتتواكب مع الرؤى الطموحة في مملكتنا  المباركة ضمن رؤية 2030 المباركة .
••• كما أن ربط منطقة حائل في الطريق السريع المباشر (القصيم مكة المكرمة) يمنح منطقتنا آفاقاً واسعة نحو تنمية شاملة وازدهاراً منتظراً بإذن الله تواكباً مع استكمال طريق حائل رفحا .
•••

الحاجة ملحة لربط منطقة حائل بمشروع شبكة المياه المحلاة لحل مشكلة عويصة ورتق حاجة ملحة لكافة أهالي المنطقة سيما وأن أغلب محافظات المنطقة تقع ضمن نطاق الدرع العربي حيث انعدام المياه الجوفية بشكل كامل مما يفاقم من مشكلة المياه وصولاً بها إلى حد العدم خاصة في أشهر الصيف اللاهبة فالحاجة ملحة سمو الأميروالأمر في غاية الصعوبة
إن معاناة أهالي المنطقة في اكثر المحافظات غاية في الشدة حتى أنهم يجلبون المياه من أماكن تزيد على 400كم وبأسعار باهضة وبمشقة بالغة.
يتطلع أهالي منطقة حائل إلى سموكم وهم على ثقة كاملة أن معاناتهم محل نظر واهتمام سموكم حفظكم الله وسدد على دروب الخير خطاكم وبارك في نائبكم والوكلاء وجميع مسؤلي المنطقة وأبنائها المخلصين .. حفظكم الله ووفقكم للخير والرشاد .
دام الأمن والأمان والرخاء والسلام في ربوع بلادي تحت قيادة سلمان الحزم وعضيده محمد العزم والحكومة الرشيدة وإلى مزيد من الخير والرخاء .
—————————————-
 الكاتب : سمّاح سالم الداموك الرشيدي
حائل

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    الأستاذ سمّاح من المتميزين بالعلم والكتابة فقد كان متفوقاً دراسياً وأذكر أنه حصل على معدلٍ كاملٍ في كلية المعلمين بنسبة 5/5 ( دارساً)ومن تاريخ الكليه حسب علمي لم يحصل على هذه النسبة سواه ، ورجل أرى أنّه على مستوى عالٍ في النضج والقلم ولكن لايزال مهضوم إعلامياً من وجهة نظري أتمنى أن أراه على نطاق أوسع ويستحق بل ومكسب بأن تتبناه قناة إعلامية شهيرة.

  2. ٢
    ناصر بن عجوين

    ‫شكراً أمير حائل، وشكرا للكاتب سمّاح الداموك الرشيدي، كتبت فأوفيت، دائماً أطروحاتك هادفة تحمل الخير لأبناء منطقتك.

  3. ١
    زائر

    شكرا امير حايل وفقك الله ورحم الله والديك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>