إدارة نشاط الطالبات بتبوك تختتم التصفية المحلية للأولمبياد الوطني للروبوت “مجال الفيرست ليغو”

إدارة نشاط الطالبات بتبوك تختتم التصفية المحلية للأولمبياد الوطني للروبوت “مجال الفيرست ليغو”
http://adwaalwatan.com/?p=3299023
الزيارات: 6273
التعليقات: 0

اختتمت إدارة نشاط الطالبات بتعليم تبوك التصفية المحلية للأولمبياد الوطني للروبوت في مقر مدارس علماء الغد بحضور ومتابعة مديرة نشاط الطالبات أ.هدى المندح والتي أوضحت من جهتها أن هذه التصفية تضمنت هذا العام مجال الفيرست ليغو وشاركت فيه ثلاثة فرق هي مدارس طلائع الغد ومدارس علماء الغد ومدارس الملك عبدالعزيز .
وقد قامت بأعمال التحكيم لجنة مكونة من رئيسة التحكيم أ.منيرة العتيبي من إدارة نشاط الطالبات ، وأ.منى البلوي وجمانا أبو ظهير من وحدة تطوير المدارس ، أ.نورة عريشي وأ. هاجر العنزي وأ.فوزية الرويلي من إدارة الموهوبات ، أ.نهى حماص من إدارة الإرشاد الطلابي ، أ.نورة العمراني من إدارة التجهيزات المدرسية .
وفي نهاية أعمال التحكيم أُعلنت النتائج وكانت كالتالي :

كأس البطولة المركز الأول /فريق KAMS  م/الملك عبدالعزيز 

التصميم /المركز الأول Geniuses طلائع الغد 

البرمجة / المركز الأول  Geniuses طلائع الغد 

العمل التقني /المركز الأول فريق  KAMS م/الملك عبد العزيز 

الفريق المتعاون المركز الأول فريق Interstellar علماء الغد ، كما أوضحت منسقة المشروع بتعليم تبوك أ.صالحة البلوي أن مسابقة الروبوت من المسابقات العلمية التنافسية الجماعية التي تنفذ سنوياً، ضمن خطة النشاط العلمي بمستويات متعددة (مدرسي، محلي، وطني) لطلبة التعليم العام، حيث تمزج بين العلوم والتكنولوجيا والممارسة، ويجتمع من خلالها الطالبات بشكل فرق تنافسية لإبراز مهاراتهن وقدراتهن المتعددة،كما أن هذه المسابقة تنتهي بالتصفية الوطنية التي ترشح للتصفيات النهائية للمشاركات الإقليمية والدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>