عبر الإنترنت .. كن بأمان

عبر الإنترنت ..  كن بأمان
http://adwaalwatan.com/?p=3298965
الزيارات: 9635
1 تعليق

اليوم العالمي لإنترنت آمن نحن جزء من العالم نؤمن بأهمية ذلك !! ندرك كيف أن الإنترنت سلاح ذو حدين أحدهم يتجه إلى الجانب الإيجابي المفيد، والآخر نصنع بأيدينا سلبياته باختراق قواعده .

إنفتاح العالم عبر الإنترنت خلق حالة من تداول الخصوصية والسماح لأنفسنا وغيرنا بتخطيها عبثاً، لذلك يأتي الجانب التوعوي بخطورة ذلك حتميا وإلزاميا تجاه فئات المجتمع.

البيانات الضخمه وانترنت الأشياء وتداول أنماط الاختراقات وهيمنة القراصنه وتلاحق الهجمات السيبرانيه
مؤشرات لخطر قائم لابد من التصدي له كل فرد بذاته ومن هنا تأتي مهمة القيادات والمعاهد والمنشآت الرقميه لتوعية الفرد والمجتمع وتسليحه بسلاح الأمن الرقمي ليكون عنصرا فعالا في التصدي لتلك الهجمات.

نؤمن في اكاديمية سايبر أوشن بدرونا ونعمل لأن نكون رياديين في ذلك، بالإستفادة من أكاديمية سيسكو العالمية ونسعى لتسريع وتيرة التحول الرقمي بأمان وجوده لذلك نطلق حملة تثقيفية توعوية في كافة مناطق المملكة العربية السعودية لدعم المجتمع بثقافة الإنترنت الآمن.

توجنا أحلامنا بنشوة الفوز في السعودية تبرمج وحصول أكاديمية الحلم سايبر اوشن على المركز الثاني في تفعيل السعودية تبرمج في نسختها الثانيه ونعقدالعزم على أن نكون عون للوطن في كل اسهاماته.
وبهذا الحدث العالمي شاركت الأكاديميه عبر هاشتاق على تويتر #اليوم_العالمي_للإنترنت_الآمن قائمة من النصائح و التوصيات حول استخدام الإنترنت الآمن.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>