بالفيديو عربة نموذج الرعاية الصحية المتنقلة تصل لمدينة الطائف

بالفيديو عربة نموذج الرعاية الصحية المتنقلة تصل لمدينة الطائف
http://adwaalwatan.com/?p=3297856

وصلت العربة المتنقلة لنموذج الرعاية الصحية للطائف إلى محطته الرابعة، بعد جولته التي بدأتها من الرياض، فيما كانت المرحلة الثانية في الخبر والمرحلة الثالثة بمنطقة القصيم وتوجهت بعدها إلى مدينة الورد، حيث سيبقى 5 أيام ابتداءً من يوم 29 جمادى الأولى إلى يوم 3 جمادى الآخرة.
وتهدف رحلة العربة المتنقلة لتثقيف المجتمع بالتحول في خدمات الرعاية الصحية المتواكبة مع رؤية المملكة2030 ، فيما شارك فيه مستشفيات صحة الطائف ممثلة في مستشفى الملك عبدالعزيز ومجمع الملك فيصل ومستشفى الأطفال ومستشفى الصحة النفسية بمعارض مصغرة لبعض الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع والخدمات التى تم استحداثها مثل، الرعاية التلطيفية الرحيمة وهو ثاني قسم على مستوى المملكة موجود في مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف الذي يختص برعاية المرضى المصابين بأمراض مزمنة ومهددة للحياة.
حيث كان لمركز إبداع جزء في هذا المعرض يشارك الأطفال بمرسم صحي .
وقد زار العربة المتنقلة مدير الشؤون الصحية بالطائف الصيدلي، صالح بن سعد المونس، وأبدى إعجابه بالفكرة، مقدمًا شكره إلى وزير الصحة ومدير مكتب الرؤية بوزارة الصحة لجعل الطائف المحطة الرابعة في رحلة عربة نموذج الرعاية الأولية.
وأثنى على الزملاء المشاركين والقائمين من صحة الطائف على البرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>