أضواء الوطن تتفاعل مع شعار الوطن يجمعنا في مناسبة اجتماعية في محافظة جدة

أضواء الوطن تتفاعل مع شعار الوطن يجمعنا في مناسبة اجتماعية في محافظة جدة
http://adwaalwatan.com/?p=3295666
الزيارات: 52480
التعليقات: 0

في مبادرة وطنية تحمل شعار الوطن يجمعنا ، أقام اللواء ركن الشريف نايف بن شاكر العبدلي ، وأخيه رجل الأعمال الشريف محمد بن شاكر العبدلي مأدبة عشاء وتكريم لعضو شرف صحيفة أضواء الوطن الشيخ سلطان بن علي بن مهرس شيخ قبيلة الشدادين من بني الحارث ، بحضور عدد من المسؤولين والأعيان بمحافظة جدة ، الفريق طلال العنقاوي ، الشيخ فيصل الغرمول شيخ قبيلة الرحامين من البقوم ، العميد مهندس ركن قائد أمن المنشآت بمنطقة مكة المكرمة مطلق سعيد الذيابي ، رجل الأعمال محمد بن حسين الشريف ، الشريف الدكتور العميد محسن بن علي شيخ أشراف الشنابره ، الأستاذ خالد اسلام مدير إدارة كلية علوم البحار في جامعة الملك عبدالعزيز بمحافظة جدة ، وعددًا من الأعيان والمسؤولين.

صحيفة أضواء الوطن تواجدت في الحدث لأهميّة هذه المبادرة التي تحمل شعار الوطن يجمعنا لِما فيه من تعزيز وتقوية الانتماء ؛ في حب الوطن والولاء لخادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود —حفظهما الله –
وتحدث الشريف اللواء نايف بن شاكر العبدلي قائلاً : إنّ المحافظة على التمسك بالوطن واجب على كل من نشأ بين أحضانه ، ولايأتي هذا التمسك إلاّ بحمايته من كل الأخطار التي تحيك به من الأعداء في محاولة غرس الفرقة والفتنة بين الشعب والقيادة وبين أبناء الوطن الواحد ، لا هدف لهم إلا إسقاط الوطن ونشر الفوضى. ومن هذا المشهد الذي يراه كل بصير لم يغفل عنه السعودي الأصيل الذي زاده حبًا للوطن وولاءً للقيادة الرشيدة ، مؤكداً إنّ من أبرز الأنشطة الاجتماعية إحياء شعار الوطن يجمعنا أثناء الزيارات المتبادلة والمناسبات التكريمية بين العائلات والقبائل في شتّى مناطق المملكة العربية السعودية.
ومن جانب آخر تحدث رجل الأعمال الشريف محمد بن شاكر العبدلي عن سبب إطلاق مسمى شعار الوطن يجمعنا أثناء المناسبة التي أقيمت للشيخ سلطان بن علي بن مهرس بحضور مسؤولين ورجال أعمال ومشايخ من القبايل. حيثُ بيّن أن السبب يكمُن في أهمية المحافظة على الوحدة الوطنية وترسيخ العلاقة القوية التي تربط القيادة الرشيدة بالشعب السعودي الأصيل عن طريق استثمار نشاط المجتمع السعودي المستمر في الزيارات المتبادلة والمناسبات القائمة في مناطق المملكة العربية السعودية من تفعيل شعار الوطن يجمعنا حتى يستقر في ذات كل سعودي ويُغذّي حب الوطن والقيادة في القلب والعقل حتى تكون هويةً تسكن في المجتمع السعودي وتحافظ على توازن وتأمين الوطن من شرّ الفتن .

ومن جانب آخر ثمّن عضو شرف صحيفة أضواء الوطن الشيخ سلطان بن علي بن مهرس هذا الموقف المشرف في حقيقته التي أبرزت جوانب إيجابية من نشاط اجتماعي يقوم على رِفعة الوطن في المحافظة على سيادة الوطن وأمنه واستقراره ، ولايسمح لأي مخاطر من أعداء الوطن لبسط أفكارهم العدائية بين الشعب والقيادة وبين أبناء الوطن الواحد ، مؤكدًا أن شعار الوطن يجمعنا في المناسبات يُبرهِن الحب والاخلاص للقيادة والوطن.

وقام المدير العام ورئيس التحرير لصحيفة أضواء الوطن الأستاذ بشير بن سعد الرشيدي في تعليق على هذه المبادرة التي تحمل شعار الوطن يجمعنا في المناسبات الاجتماعية حيثُ أكد أهميتها التي تعتبر رافدًا مهمًا في تقوية حماية الوطن لمجتمع متماسك في حب القيادة والوطن بكل إخلاص وتفاني من أجل ازدهار الوطن وشموخه.

ومن هذا المنطلق الذي يتمثل بالوطن والمحافظة عليه قدّم “الرشيدي ” نقل وعرض أيّ مناسبة اجتماعية تُقام في مناطق المملكة العربية السعودية في سناب أضواء الوطن بشرط أن تكون تحت شعار “الوطن يجمعنا“.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>