مدير هيئة القصيم يزور معرض القصيم للكتاب ويثني على الجهود المبذولة فيه

مدير هيئة القصيم يزور معرض القصيم للكتاب ويثني على الجهود المبذولة فيه
http://adwaalwatan.com/?p=3292475
الزيارات: 5576
التعليقات: 0

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ صالح بن علي العميرة ، بزيارة مساء يوم أمس الأحد الموافق ١٤٤٠/٥/٧هـ لمعرض القصيم للكتاب 2 .
وكان في استقباله أمين عام اللجنة العليا لمعرض الكتاب الثاني الأستاذ عبدالكريم اليوسف ، وابتدأ الشيخ صالح زيارته في جناح أمن الدولة حيث استمع إلى شرح وافي ومفصل عن جهود أجنحة أمن الدولة في المعارض والمهرجانات والأثر المترتب على هذه المعارض واستلم درعاً تذكارياً ،
كما زار عدد من الأجنحة الحكومية وسره ما شاهده من خدمات جديدة للمواطن وتقنيات عالية .
كما التقى”العميرة” بأعضاء “الهيئة” المكلفين بمعرض القصيم للكتاب ، وبيّن أن مشاركة الهيئة في المعرض تحظى بدعم واهتمام من سمو أمير المنطقة يحفظه الله ومتابعة دائمة من معالي الرئيس العام أ.د. عبدالرحمن بن عبدالله السند .
كما بيّن العميرة أن أعضاء الهيئة ومن خلال عملهم وحسن تعاملهم مع الزوار والضيوف يعكسون الصورة المطلوبة لعضو الهيئة في هذه التظاهرة الثقافية .
وأثنى على جهود المنظمين للمعرض ، والتعاون البنّاء بين اللجنة المنظمة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، حيث تصبّ في صالح تحقيق هدف التعاون القائم بين أجهزة الدولة وإظهار الفعالية بما يليق بها .
وتابع “العميرة” سير العمل الميداني للهيئة في المعرض ، وقام بجولة على صالة دور النشر ، وأثنى على الجهود الملموسة والتنظيم قائلاً أن ماشاهدته هو حراك ثقافي متجدد ووعي فكري تتخلله أنشطة متنوعة ، وأكّد أنه شي جميل أن يكون الاحتفال واللقاء على (الكتاب) رغم تنوع مصادر الثقافة ورغم اقتحام العالم الرقمي للمطبوع الورقي ، ‏إلا أن الكتاب مازال يحتفظ بقيمته ،
‏وشكر العميرة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم صاحب المبادرة والفكرة .
الجدير بالذكر أن الرئاسة العامة تشارك في معرض القصيم للكتاب وتميّزت مشاركتها هذا العام بجناح فرع الرئاسة التعريفي والتوعوي الذي يحتوي على عدة أقسام وأركان ، إضافة إلى توزيع الإصدارات التوجيهية والتوعوية والهدايا على الزوار وضيوف المهرجان.
ورافق “العميرة” في زيارته للمعرض: فضيلة المساعد الشيخ محمد بن عبدالرحمن النوشان والشيخ يوسف بن إبراهيم الصمعاني مدير العلاقات العامة والإعلام بالفرع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>