الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام ببريدة “أبناء” تحتفل باليوم العالمي للتطوع

الجمعية  الخيرية لرعاية الأيتام ببريدة “أبناء” تحتفل باليوم العالمي للتطوع
http://adwaalwatan.com/?p=3283260
الزيارات: 5945
التعليقات: 0
 أُقيم يوم أمسٍ الأربعاء 27/3/1440 هـ ملتقى ( أبناء  التطوعي ) والذي أقامته الجمعية  الخيرية لرعاية الأيتام ببريدة -أبناء- احتفالاً واحتفائاً باليوم العالمي للتطوع والذي بدأ العالم بتقديم هذا اليوم منذ سنة 1985مـ وقد تم تحديد هذا اليوم من قِبَل الأمم المتّحدة والذي يُحتفل به في غالبية بلدان العالم ويُعتبر هذا اليوم شكراً وتكريماً للمتطوعين على مجهوداتهم إضافةً إلى توعية الجمهور حول مساهمتهم في المجتمع ودورهم الفعّال في نهضته.
ويأتي ذلك كمبادرة جميلة من الجمعية, لدعم الشباب المتطوّع والمتطلّع لغدٍ أفضل لتوفير برامج الرعاية الأسرية للأيتام من الجنسين بحدود نطاق خدمة الجمعية بأعلى مستوى من الجودة ,من خلال حشد طاقات العمل الخيري والتطوّعي وبناء شركة مجتمعية فاعلة ,بغرض تمكينهم من بناء مستقبلهم وخدمة مجتمعهم ووطنهم .
وقد تم تخصيص هذا الملتقى لجميع منسوبات التعليم والصحة وايضاً مسؤولات الجمعيات الخيرية الأخرى ، وبادرت الأستاذة /عزيزة ، بالتنسيق والإعداد للحضور.
وبدأت فقرات الملتقى والتي كانت عبارة عن :
1- القرآن الكريم
2-كلمات افتتاحية
3- النشيد الوطني
4-قصيدة وطنية
5- من نحن ؟
6-كلمة رئيس مجلس ادارة جمعية ابناء
7-كلمة مديرة القسم النسائي في جمعية ابناء
8-قدوتنا في العمل التطوعي
9- سفراء العمل التطوعي
10- مسرحية ( أيقظي تطوّعك)
11-أنشودة ( تطوّع أبناء)
12-ملهمات التطوع
13- جمعية ابناء في سطور
14-إطلاق وسم #جمعية_أبناء_أيقظ_تطوعك
15- تكريم المتطوعين
16- والكلمة الختامية
وبعد هذه المبادرة الجميلة تم الكشف عن هوية المستقبل الذي نتطًلع إليه في هذا الوطن الذي يملك ذلك العدد العظيم من الشباب الطامح والذي يملك من الحماس ما يُمكِّنُهُ من إنهاض هذا الوطن إلى أعلى المراكز ضمن الدول التي منهجها الانسانية والمساهمة من قِبَل الشباب في الارتقاء بالمجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>