الشاعر “حلوش” ببصيرة الشعر يضيئ مساء جدة

الشاعر “حلوش” ببصيرة الشعر يضيئ مساء جدة
http://adwaalwatan.com/?p=3276082
الزيارات: 26650
التعليقات: 0

أحيا الشاعر المعروف ”إبراهيم حلوش” يوم أمس الثلاثاء 2018/11/13 الأمسية الشعرية بمنتدى عبقر الشعري بأدبي جدة .. جاء حلوش يحمل بين جوانحه وعلى محياه الفلّ الجازاني الشهير , لينثره قلائد من بديع الشعر , بين يدي نخبة من المثقفين , احتشدوا مبكرا قبالة منبر عبقر , قادمين من عدة مدن , ليتعطر مساء جدة بتراتيل من شفيف شعر ضيف الأمسية .
فيما أدارها الإعلامي والشاعر خالد قماش عضو منتدى عبقر .
وافتتح الأمسية الشاعر عبدالعزيز بن حمود الشريف رئيس منتدى عبقر بكلمة قال فيها : يطل علينا هذا المساء الجميل بحضوركم الكريم , لنرحب بكم منتدى عبقر الشعر والأدب والجمال , عبقر الذي يتفيأ ظلال نادي جدة الأدبي , بقيادة ربانه الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي .
بعد ذلك رحب الشريف بضيف الأمسية , معبرا عن سعادته وابتهاجه بالشاعر حلوش , في أمسية شعرية حلق فيها الابداع والجمال في سماء جدة .

و قرأ الشاعر إبراهيم حلوش عددا من نصوصه القديمة والحديثة نالت استحسان الحضور , على مدى ثلاث ساعات , وعبر عدة جولات , مع إيقاعات موسيقية فارهة للفنان ماجد فارسي , الذي أبدع كثير في تشنيف آذان الحضور بجميل لحنه وعزفه المميز على العود . صاحب ذلك عددا من المداخلات الأدبية من رواد المنتدى.
وفي ختام الأمسية كرم رئيس منتدى عبقر الشعري الشاعر عبدالعزيز بن حمود الشريف , الشاعر حلوش بحضور الشاعر سعد الهمزاني الذي حضر الأمسية خصيصا من الرياض , والشاعر زائد حاشد الذي حضر من أبها , وقدم أيضا مقطوعة غنائية احتفاء بصديقه حلوش ضيف الأمسية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>