“الأمن والسلامة الفندقية في القطاع السياحي” ورشة تدريبية في سياحة نجران

“الأمن والسلامة الفندقية في القطاع السياحي” ورشة تدريبية في سياحة نجران
http://adwaalwatan.com/?p=3274295
الزيارات: 10455
التعليقات: 0

اختتم فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والمركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية ( تكامل ) بمنطقة نجران،أمس، دورة تدريبية بعنوان ” الأمن والسلامة الفندقية في القطاع السياحي ” بحضور مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة صالح بن محمد آل مريح،وبمشاركة أكثر من 100 متدرباً ومتدربة، وذلك بفندق جلوريا نجران.
وأبان مدير فرع الهيئة العامة للسياحة بالمنطقة،أن الدورة التدريبية استهدفت العاملين والمهتمين في مجال الأمن والسلامة في القطاع السياحي،لتدريبهم على سلامة العاملين والنزلاء، وتعريفهم بالاشتراطات والتجهيزات المطلوبة في الأجهزة والأثاث الفندقي لتحقيق الأمان المطلوب،والتعرف على سلوكيات ومسؤوليات أفراد قسم الأمن في القطاع السياحي،إضافة إلى معرفة أنواع الأخطار والحوادث التي قد يتعرض لها الفندق والأمن الفندقي والسلامة في الفنادق العالمية. مبيناً بأنه تم منح المشاركين شهادات معتمدة من قبل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
image1.jpeg

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>