مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم ينظم الدورة الرابعة في الإدارة والقيادة التمريضية

مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم ينظم الدورة الرابعة في الإدارة والقيادة التمريضية
http://adwaalwatan.com/?p=3274280
الزيارات: 5084
التعليقات: 0

نظم مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم (الدورة الرابعة في الإدارة والقيادة التمريضية) والتي إنعقدت خلال الفترة من 28 إلى 29 صفر 1440 هجرية الموافق من 6-7 نوفمبر 2018 م في قاعة المحاضرات التابعة للمركز, حيث شارك ما يقارب 30 اخصائي تمريض من داخل منطقة القصيم وما حولها .
وتهدف هذه الدورة التي تأتي ضمن سلسلة الدورات يقدمها قسم التعليم والتدريب والبحث التمريضي في المركز لتطوير المهارات القيادية والإدارية التمريضية في المركز وفي مستشفيات المنطقة .
وأشارت منسقة الدورة أخصائي أول ليلى محمود إلى أنه تم عقد العديد من المحاضرات وورش العمل التي استمرت على مدى يومين حيث شارك في تقديم المحاضرات الدكتور عبد الرحمن المسند المشرف العام على المركز وقدم محاضرة قيمة عن ادارة التغيير , وشاركت ايضا اخصائية التمريض امتثال المكتوم في اعطاء محاضرات عن ادارة الوقت وعن ادارة اعداد التمريض في الاقسام المختلفة. اما مديرة التمريض كاهكشان سنا فلقد شاركت بمحاضرة عن المهارات السليمة للقيادات التمريضة وعن ادارة الفريق التمريض الواحد.
هذا ولقد ناقشت الدورة عدة محاور منها: مهارات القيادة التمريضية السليمة, مهارات ادارة الوقت, مهارات اعداد برامج التمريض والتوزيع على الاقسام حسب المعايير العالمية, مهارات انشاء وتطبيق برامج التحسين لتجويد العمل في اقسام التمريض بالاضافة الى مهارات التخاطب السليمة بين القيادات التمريضة وبين الممرضين والممرضات في الاقسام وغيرها من المحاور الاخرى.
علما بان الدورة معتمدة بواقع 16 ساعة تعليم طبيٍ مستمر من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>