رافعين شكرهم للقيادة بمناسبة تدشين المشاريع التنموية

أهالي فيضة الشعب بمنطقة حائل :زيارة الملك تترجم أواصر الترابط بين القيادة والشعب

أهالي فيضة الشعب بمنطقة حائل :زيارة الملك تترجم أواصر الترابط بين القيادة والشعب
http://adwaalwatan.com/?p=3274209
الزيارات: 16519
التعليقات: 0

رفع عدد من شيوخ وأعيان أهالي قرية فيضة الشعب بمنطقة حائل خالص التهاني وصادق الأماني لكافة أهالي منطقة حائل بمناسبة تفضل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  – حفظه الله – تدشين عدد من المشاريع التنموية العملاقة بتكلفة تجاوزت 7مليارات ريالا وبمجمل 259 مشروعاً شملت مشاريع الإسكان والتنمية والسياحة والآثار والبلديات والطرق والتعليم والمياه وذلك ضمن زيارته الميمونة لمنطقة حائل ضمن جولاته حفظه الله على عدد من المناطق .

فمنذ إعلان موعد زيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة حائل توشحت المنطقة ومحافظاتها حللها ابتهاجاً بمقدم الضيف الكبير وتزينت الساحات بصورة القادة حباً ووفاءً لهذا الرمز العظيم .

عبارات الترحيب على كل لسان الكل يقول أهلا بالقائد الوالد ..ملك الحزم والعزم.. سلمان العطاء .. أهلا بمن ملأ القلوب حباً بياضا وولاءً صادقا .. كيف لا والضيف الكبير والد الجميع يقف ميدانياً على مراحل خطوات التطوير والبناء والتقدم ويدشن العديد من المشاريع التنموية كل مأمن شأنه تحقيق آمال وتطلعات الأهالي .

 

 

“أضواء الوطن” رصدت مشاعر أهالي قرية فيضة الشعب بمحافظة الحائط جنوب منطقة حائل فقالوا:

الشيخ مرجي بن ثامر بن عوض الرشيدي

في البداية تحدث الشيخ مرجي بن ثامر بن عوض الرشيدي قائلاً أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي فيضة الشعب نرفع عبارات الترحيب والإجلال لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  -حفظه الله – بمناسبة زيارته الميمونة لمنطقة حائل وإلى سمو ولي عهده الأمين وقال: أن الوصف يعجز عنه اللسان سيما إن الزيارة تحمل في طياتها العديد من المشاريع التنموية للمنطقة ومحافظاتها .

 

وأضاف : الزيارة تؤكد بشكل ملموس حرص القيادة على التطوير والارتقاء بالمواطن السعودي، وترسيخ دعائم التنمية والرخاء وضمان مستقبل مشرق لمواطني المملكة كافة، فنحن على موعد آخر من النمو والنهضة والتطور”.

وخير شاهد ما تم تدشينه ظهر اليوم من مشاريع عملاقة تجاوزت سبعة مليارات ريال تهدف إلى دفع عجلة التنمية ومواصلة ركب البناء والازدهار.

ورفع بن ثامر خالص التهاني لأهالي منطقة حائل بمناسبة تدشين تلك المشاريع الحيوية التي أوجدت من أجل رقي المنطقة ورفاهية المواطن وتحقيق آماله .

وقال بكل الحب .. استقبالنا والدنا مساء أمس وودعناه مساء اليوم بعد وقوفه على مطالب أهالي المنطقة وتلمس احتياجاتهم .

 

سائلاً المولى العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين و يديم على المملكة الغالية نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن يوفق الجميع إلى تحقيق تطلعات ولاة أمرنا وطموحاتهم.

 

ثاري بن مرجي العويمري

من جهته أعرب المواطن ثاري بن مرجي بن ثامر العويمري أحد أعيان أهالي فيضة الشعب عن سعادته بزيارة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لمنطقة حائل وقال :أن هذه الزيارة الميمونة تحمل في طياتها الخير الكثير لأبناء المنطقة، مؤكدًا أن خادم الحرمين الشريفين حريص على الالتقاء بأبنائه في كل مناطق المملكة لكي يستمع إلى مطالبهم ويشاركهم أفراحهم ويحقق آمالهم.

.

وأشار إلى أن هذه الزيارة ترجمة فعلية لاهتمام المليك الغالي بمتطلبات المواطن أينما كان موقع سكنه .

وتابع قائلاً : إن منطقة حائل حظيت باهتمام القيادة ونالت نصيب وافر من مشاريع التنمية بدعم ومتابعة أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن الذين كرّسوا وقتهم وجهدهم لأجل خدمة أهالي المنطقة .

ودعاء الله أن يديم على مملكتنا نعمة الأمن والاستقرار ويحفظ قيادتنا من كل سوء ومكروه أنه سميع مجيب .

 

 

سليمان بن مرجي بن ثامر العويمري

من جانبه تحدث المواطن سليمان بن مرجي بن ثامر العويمري عن مشاعره بهذه المناسبة فقال : بالحب استقبالنا يوم أمس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  وسمو ولي عهده الأمين ومساء اليوم ودعناه بالوفاء والولاء وبسجل حافل بالمشاريع التنموية التي أوجدت لأجل المواطن وتحقيق آماله وتطلعاته ..

وأضاف : نحمد الله أن منّ على هذه البلاد الطاهرة بقيادة حكيمة توقر الكبير وتعطف على الصغير وتحقق العدالة بين أفراد الشعب ..تواصل ليلها بنهارها لأجل إسعاد المواطن ورفاهيته واستقراره وأمنه .

مؤكداً إن مملكتنا ولله الحمد تحظى باهتمام كبير في كافة المحافل الدولية ولها ثقل سياسي ومكانة مرموقة في كافة أقطار العالم لما تحمله من رسالة سلام وعدل واستقرار .

حفظ الله وطننا وقيادته وشعبه من كل سوء ومكروه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>