تعليم بيشة يطلق “إعلامنا إيجابي”.. ويكرم المنسقين الإعلاميين

تعليم بيشة يطلق “إعلامنا إيجابي”.. ويكرم المنسقين الإعلاميين
http://adwaalwatan.com/?p=3274205
الزيارات: 4428
التعليقات: 0

أطلقت إدارة تعليم بيشة برنامج التربية الإعلامية(إعلامنا إيجابي) في أكثر من 900 مدرسة لنشر ثقافة التعامل الإيجابي مع الوسائل الإعلامية وبرامج التواصل الاجتماعي , عبر إذكاء روح التنافس بين طلبة المدارس ليكونوا منتجين إيجابيين يستطيعون التعامل مع الدعاية المظللة ضد الدين و الوطن , وتشكيل فريق إعلامي في كل مدرسة من الطلاب والطالبات برئاسة المنسق الإعلامي أو المنسقة الإعلامية .

وفي هذا الصدد وجه مدير التعليم نايف الهاجري بتكريم المنسقين الإعلاميين في مدارس البنين والبنات والإشادة بالجهود التي يقومون بها تجاه رسالة الإعلام والتعليم , ونشر صور التكريم ,وشهادة التقدير عبر حسابات المدارس في منصة تويتر .
وأكد الهاجري على دعم المنسقين الإعلاميين والمنسقات الإعلاميات بأساليب محفزة لعملهم الإعلامي كالتخفيف عليهم من أي أعباء أخرى لا تستلزمها طبيعة عملهم الأساسية .
من جهته أعلن إبراهيم عواض الشمراني مدير الإعلام التربوي بتعليم بيشة أن البرنامج سبق تنفيذه بشكل مختصر العام السابق وأظهر نتائج متميزة عند قياس أثر الفعاليات عبر استبيان شمل قادة المدارس والمنسقين الإعلاميين .
وبين أن آلية برنامج التربية الإعلامية الذي يقام هذا العام تحت شعار ( إعلامنا إيجابي ) تتم عبر عدة محاور تستهدف تشجيع الموهوبين من الطلاب والطالبات لإنتاج المواد الإعلامية , وإعداد مجلة إعلامية خاصة بالمدرسة ,مع إجراء مسابقات في الرسم والتصميم الالكتروني عن أحدى القيم الواردة في برامج النشاط أو الإرشاد, وتصميم عروض مرئية عن الوطن و منجزاته و قياداته .
و اقترحت إدارة الإعلام التربوي نشر مواد لائحة الجرائم المعلوماتية في المدرسة عبر المطويات و اللوحات الجدارية , و استضافة إعلاميين للتحدث عن الإعلام الجديد و إيجابياته و سلبياته .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>