مؤكدين إن مشاريع الخير والنماء حافلة بالزيارة

شيوخ وأعيان قبيلة العايضات من بني رشيد يرحبون بزيارة الملك لمنطقة حائل

شيوخ وأعيان قبيلة العايضات من بني رشيد يرحبون بزيارة الملك لمنطقة حائل
http://adwaalwatan.com/?p=3273849
الزيارات: 35383
التعليقات: 0

أعرب عدد من شيوخ وأعيان قبيلة العايضات من بني رشيد في قرية بدع قني بمنطقة حائل عن سعادتهم بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين لمنطقة حائل .

وأشاروا إلى إن الزيارة الميمونة تجسّد أواصر الترابط الحقيقي بين القيادة والشعب وتترجم النهج القويم الذي أختطه مؤسس هذا الكيان الشامخ جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه في تلمس احتياجات المواطنين وسار على هذا النهج القويم أبنائه البررة سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله يرحمهما الله والملك سلمان يحفظه الله .

 

“أضواء الوطن” رصدت مشاعر المشايخ والأعيان فقالوا:

الشيخ فرح بن سعود العايضي

بداية تحدث الشيخ فرح بن سعود العايضي, أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة قبيلة العايضات من بني رشيد قائلاً : نحمد الله أن منّ على هذه البلاد قادة حريصون على إقامة العدل والمساواة بين أبناء الوطن مجندين أنفسهم لخدمة دينهم ووطنهم وشعبهم وأمتهم العربية والإسلامية وما هذه الزيارة الميمونة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – لعدد من المناطق ماهي إلا ترجمة فعلية لاهتمام القيادة بمتطلبات المواطنين أينما كان موقع سكنهم .

وتابع قائلاً: نحن في منطقة حائل سعداء بلقاء االوالد القائد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وصحبه الكرام مؤكداً إن اللحمة الوطنية سبقت القدوم .

بالترحاب ولبست المنطقة حللها بصور القائد حباً ووفاءً وولاءً لهذا الرمز العظيم الذي كرّس وقته وماله وجهده لخدمة أبنائه في كل مناطق بلدنا المعطاء.

فاهلاً سيدي نقولها من سويداء القلوب وعلى كل لسان .. حللتم أهلا ووطئتم سهلا .

 

الشيخ جهز بن سعود العايضي

من جانبه أعرب الشيخ جهز بن سعود العايضي  عن سعادته قائلاً أن الزيارة الملكية تعني الكثير لاهالي المنطقة والتي طالما ترقبوها لما يحمله خادم الحرمين الشريفين من محبة ولأنها تحمل في طياتها الكثير من البشائر للمنطقة اولاها تلك المشاريع الضخمة التي سيدشنها حفظه الله خلال زيارته الميمونة لدفع عجلة التنمية بالمنطقة ومحافظاتها إلى الأمام والتقدم والازدهار .

لاشك إن الزيارة هي زيارة خير وبركة وسيجنى ثمارها المواطن عن قرب لما للزيارة من أهمية وما يصاحبها من تدشين مشاريع تنموية تهدف إلى ملامسة مستقبل التنمية وركب البناء والتطوير .

وسأل الله أن يحفظ وطننا وقيادته وشعبه وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار أنه سميع الدعاء .

 

الأستاذ فارح بن فرح العايضي الرشيدي

 

واعتبرا لأستاذ فارح بن فرح العايضي الرشيدي  الزيارة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله- لمنطقة حائل ماهي إلا بشارة خير للمنطقة وأبنائها لما تحمله من مشاريع تنموية سيدشنها رعاه الله أمام أبناء المنطقة ويعلن عن برامجها وخدماتها لتكتمل قاطرة الخير في هذه المنطقة الحالمة .

وأضاف: أن المدرك والمتتبع للخطوات الإصلاحية وهيكلة الوزارات والمؤسسات في عهد ملك الحزم والعزم والقضاء على الفساد بكافة صورة وإشكاله لايخفى عليه إن هذه الاصلاحات والقرارات لم تأتي من فراغ .. بل جاءت بحكمة وصدق وأمانة وقوة عزيمة للنهوض والرقي بكافة مقومات التنمية وبناء مستقبل الإنسان وفق رؤية علمية تتوافق مع رؤية 2030 والتي بدأت بواكر عطاؤها تظهر في كل مكان .

 

الأستاذ سلطان بن جهز العايضي الرشيدي

 

من جانبه تحدث الأستاذ سلطان بن جهز العايضي الرشيدي عن مشاعره بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين لمنطقة حائل وقال: أن الوصف يعجز عنه اللسان ونحن نتحدث عن زيارة رجل عظيم استطاع بقوة العزيمة وصدق الإيمان إن يحول المملكة برؤية ثاقبة وحنكة سياسية بعيدة المدى إلى مصاف الدول المتقدمة .

لاشك إن هذه الزيارة التاريخية سيدونها التاريخ لما تحمله في طياتها من مشاريع عملاقة للمنطقة ومحافظاتها .

فأهلا سيدي حللتم أهلا ووطئتم سهلا.

 

الأستاذ زبن بن فرح العايضي الرشيدي

أما الأستاذ زبن بن فرح العايضي الرشيدي فقال : كم نحن سعداء ونحن نستقبل رجل دولة عظيم كيف لا والزائر الوالد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وأيده بنصره ومتعه بالصحة والعافية .. هذا الرمز الكبير وضع من أولوياته الوقوف ميدانياً على كل منطقة والالتقاء بالمواطنين والاستماع لمطالبهم وتحقيقها وتذليل كل المعوقات كل مأمن شأنه تحقيق آمال وتطلعات الأهالي .

حفظ الله مملكتنا وقيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه وأدام على وطننا نعمة الأمن والاستقرار أنه سميع الدعاء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>