مؤكدين إن الزيارة تجسيداً للحمة الوطنية بين القيادة والشعب

شيوخ وأعيان من قبيلة بني رشيد يعبرون عن سعادتهم بزيارة الملك لمنطقتي “القصيم وحائل”

شيوخ وأعيان من قبيلة بني رشيد يعبرون عن سعادتهم بزيارة الملك لمنطقتي “القصيم وحائل”
http://adwaalwatan.com/?p=3273807
الزيارات: 37105
التعليقات: 0

أعرب عدد من شيوخ وأعيان قبيلة بني رشيد بمنطقتي القصيم وحائل عن سعادتهم بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- بمناسبة بدء زياراته التفقدية لعددٍ من المناطق للوقوف عن كثب على معطيات التنمية في كل منطقة وتدشين العديد من المشاريع الخدمية والتنموية والاقتصادية والاجتماعية كل ما من شأنه تحقيق آمال وتطلعات أبناء كل منطقة من مناطق بالدنا المعطاء .

ففي مساء يوم أمس الثلاثاء  استقبلت منطقة القصيم القائد الوالد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وصحبه الكرام معناً انطلاق أولى زياراته التفقدية للمناطق (القصيم – حائل – الجوف – تبوك) فبدأت عبارات الترحيب والمشاعر تسبق القدوم وفاءً وولاءً لقائد الحزم والعزم .

ويتجدد الترحيب بمنطقة حائل التي لبست أجمل حللها ابتهاجاً بالزيارة الميمونة أطلقت عبيرها يعانق أنفاسها بسهولها وجبالها وهضابها حباً لهذا الرمز العظيم سلمان الحزم .. سلمان الإنسان .. سلمان العطاء .. في كل بقعة تتوشح الأركان بصوره حباً ووفاءً .. ترسم الولاء والعهد وتجسد صور التلاحم بين القيادة والشعب .

 

“أضواء الوطن” رصدت مشاعر عدد من المشايخ والوجهاء بهذه المناسبة  فقالوا:

 

في البداية  تحدث كل من :

الشيخ عبدالرحمن بن مطني بن براك

الشيخ فهد بن عبيد بن براك

الشيخ عبدالله بن فايد البراك

الشيخ عزيز بن معزي بن عدله

الشيخ بدر بن سويلم بن هديبان

الشيخ فرحان بن منور بن خزيم

الشيخ إبراهيم بن محمد بن هديبان

الشيخ  سلمان بن سعدون المضيبري

الشيخ محمد بن خلف بن خزيم

وقالوا : أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين  حفظهما الله إلى مناطق المملكة والتي بدأها بزيارة منطقة القصيم ثم حائل  إنما هو امتداد لنهج قادة هذا الوطن الغالي، والحب المتبادل مع مواطنيه، وهو ما أرساه مؤسسه الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.
وأضافوا قائلين :أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحرص أيده الله على الوقوف المباشر والتعرف على متطلبات جميع المناطق والمحافظات والاستماع إلى أبنائه المواطنين وتلمس احتياجاتهم عن قرب في أجواء احتفالية وفرح يبهج كل مواطن وأسرة عندما يشاهدون قائدهم ووالدهم بينهم.
ووصفوا سعادتهم بزيارة خادم الحرمين الشريفين التي تبدأ بالقصيم وحائل بأنها تحمل لها كل بشائر المحبة والرخاء كعادته حفظه الله، عبر تدشينه العديد من مشاريع الخير وتأسيس صروح البناء والنماء لينعم بها أبناء هذا الشعب السعودي الكريم.
وأكدوا  أن هذه الزيارات التفقدية من خادم الحرمين الشريفين، تأتي تأكيداً من لدنه رعاه الله على اهتمامه بجميع المناطق والمحافظات والمدن والقرى في المملكة وأنها تحظى بنصيبها من التنمية المستدامة التي تواكب تنفيذها قطاعات الدولة المختلقة وفق رؤية 2030، وبمتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله وباهتمام من سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه .

 

 

من جهتهم أعرب كل من :

الشيخ سالم بن غازي الرشيدي

الشيخ سليمان بن عبدالله بن شويلع

الشيخ دحيم بن عوض بن حماد

الدكتور مساعد بن ناصر الزبون

الدكتور بندر بن عبدالرحمن بن براك

الشيخ عتيق بن مسفر بن شويلع

الشيخ مزيد بن غانم الرشيدي

الشيخ عواد بن هني بن عريجة

 

فقالوا : هي زيارة مباركة يلتقي بها أبناء القائد الوالد ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين, شعبه الأوفياء الذين يبادلون مقامه الكريم وولي عهده الأمين الحب بالحب والوفاء بالوفاء في مشهد لا مثيل له إلا في هذا الوطن المعطاء وهذه القيادة الحكيمة وهذا الشعب الوفي.

معتبرين أن صور الوحدة القوية بين الشعب والقيادة تترجمها مشاعر أبناء الوطن العفوية وهي رسالة مباشرة لكل من أراد استهداف وحدة الوطن وأمنه.

وأضافوا: منطقة حائل تفخر اليوم وتسعد بلقاء كريم لقائد الأمة الذي أجمع العالم على حنكته ونظرته الثاقبة -حفظه الله- وها هو اليوم يواصل خطواته المباركة في رسم ملامح التنمية ودفع عجلتها بما يحقق آمال وتطلعات أبناء الوطن .

 

من جهة أخرى رحب كل من:

الشيخ القعيد بن منور بن قعبوب

الأستاذ عادل بن سعد بن هون

الأستاذ عتقاء بن هديبان البراك

الأستاذ غالب بن سليم المهيمزي

فقالوا :تخفق القلوب وتتلألأ العيون شوقاً ليوم بهيج ننتظره بكل الحب لقائد المسيرة إمام المسلمين وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمانحفظهما الله –  الذي تشرفت منطقة القصيم  مساء يوم أمس باستقباله وصحبه الكرام، وهاهيا منطقة حائل تلبس أجمل حللها لاستقبال الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وصحبه الكرام .

وأشاروا إلى إن الزيارة تحمل حقبة من المشاريع التنموية التي تهدف إلى مواكبة ركب التطور والبناء ورسم ملامح الحياة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 مؤكدين إن زيارة خادم الحرمين الشريفين تترجم أواصر الترابط بيم القيادة والشعب في مشهد مهيب يرسم الالفة والمحبة والوفاء والولاء حباً ووفاءً لهذا الرمز العظيم .

ودعوا  الله أن يديم على مملكتنا الغالية عز الإسلام والأمن والأمان وأن يذل الأعداء الحاقدين ويوفق كل مواطن ومواطنة لخدمة وطننا الغالي.

مجددين الولاء والبيعة والوفاء لقيادتنا الرشيدة التي لم تدخر أي جهد من أجل رفعة الوطن ونهضته .

 

الشيخ عبدالله بن ناصر بن قنور

الكاتب الإعلامي سماح بن سالم الرشيدي

عميد متقاعد مقبل بن عوض الرشيدي

الشيخ عيد بن دباس الرشيدي

الشيخ نايف بن هني بن عريجه

الشيخ برغش بن مطني المهيمزي

الأستاذ فالح بن خضران بن حميدان المعيوفي

رجل الأعمال الشيخ صويلح بن جريد الداموك

معربين عن ترحيبهم بمقدم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لمنطقتي القصيم وحائل ، واعتبروها الحدث الهام الذي ظل يترقبه أهالي المنطقة لسنوات وتفاءلوا بالزيارة الملكية بما تحمله من بشائر وأبعاد وعدوا الزيارة فرصة عظيمة للقاء قائد الأمة بأبناء المنطقة وإطلاعه على ما حققته المنطقة من تقدم ونمو بمتابعة وقيادة ربانها وفارس نهضتها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وسمو نائبه  الذين كرّسوا وقتهم وجهدهم من أجل الارتقاء بالمنطقة ودفعها الى مضمار سباق التنمية الذي تعيشه مناطق المملكة.

وأضافوا.. لا شك بأن هذه الزيارة التاريخية جاءت بالتزامن مع نزول الغيث والمطر على المنطقة  وهي تدعو للتفاؤل وتحقق تمنيات وأحلام أهالي المنطقة بمختلف اطيافهم بوجود خادم الحرمين الشريفين بينهم وقريبا منهم وتتيح الفرصة لهم بالتشرف بلقائه والسلام عليه وإطلاعه حفظه الله على آمالهم وتطلعاتهم .

ودعوا الله أن يديم على مملكتنا نعمة الأمن والأمان والتطور والازدهار ويحفظ قيادتنا من كل سوء ومكروه .

 

الأستاذ حمّاد بن عديهان الرشيدي

رجل الأعمال عبيدالله بن نفوع النامي

الأستاذ عابد بن عبدالرحمن العويمري

الأستاذ أحمد بن دحيم الحمادي

الأستاذ عبدالعزيز بن مفلح الدويّخ

الشاعر محمد بن مزيد بن هرسان

الشاعر خلف بن عبيدالله العايضي

الشاعر خاتم بن حاضر المهيمزي

فقالوا :اهلا بك يا خادم الحرمين الشريفين  قائدا وراعيا أهلا بك إنسانا سطر أجمل وأبلغ معاني الإنسانية، أهلا يقولها أهالي المنطقة بصوت واحد تبتهج حائل الأرض بقدومك الميمون وصحبكم الكرام

إن هذه الزيارة الكريمة التي تتفضلون بها يا خادم الحرمين الشريفين ستكون مشعل نور للعطاء والنماء للمنطقة وأبنائها الذين يبادلونكم الحب بالاخلاص والعطاء بالوفاء وانتم تقودون سفينة البناء والتنمية والتطور.. اهلا بكم يا خادم الحرمين وانتم راع لابنائكم وأهلكم في مجتمع أخلصتم في رعايته واجزلتم العطاء لابنائه، اهلا بكم في أحضان المنطقة المتلهفة للقائكم حباً ووفاءً وولاءً مجددين الولاء والعهد والبيعة لمقامكم الكريم الذي نذر نفسه لخدمة وطنه وشعبه وأمته .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>