أهالي حي شرق المرموثة يناشدون رئيس بلدية مركز النخيل بإنشاء كوبري لعبور الوادي

أهالي حي شرق المرموثة يناشدون رئيس بلدية مركز النخيل بإنشاء كوبري لعبور الوادي
http://adwaalwatan.com/?p=3271810
الزيارات: 28249
التعليقات: 0

ناشد أهالي حي شرق المرموثة في مركز النخيل الواقع على ضفة وادي أبو غشاه من الجهة الشرقية رئيس بلدية النخيل بسرعة إنشاء كبري لعبور الوادي حيث إنهم ولليوم الثالث محاصرين بالسيول من جميع الجهات مما جعلهم معزولين عن العالم .

أضواء الوطن – التقت عدد من المواطنين المقيمين في هذا الحي والذين عبروا عن مناشدتهم للمسؤولين المعنيين بسرعة التدخل لرفع المشقة عنهم ودفع الضرر الواقع عليهم.

حيث قال المواطن/ ملفي مخلد العوفي ، والذي يقيم في نفس الحي أنه مر علينا ثلاثة أيام ونحن نقبع خلف السيول مما جعلنا في حالة قلق مستمر في حالة حدوث اي طارئ صحي لاحد أفراد أسرنا .

لذا فأننا نناشد رئيس بلدية النخيل بسرعة إنشاء كبري لعبور السيارات قبل أن يقع مالا تحمد عقباه.

من جانبه قال المواطن / صاطي ملفي العوفي إننا نعاني أشد المعاناة عند جريان السيول حيث أن الحي محاط بأودية من جميع الجهات وقد سبق لنا مطالبة بلدية النخيل بانقاذ الموقف إلا أنه مر سنوات ونحن على هذا الحال .

واختتم الحديث المواطن/ عبدالله لافي العوفي ، بقوله عندما يحدث أي طارئ من مرض أو حالة ولادة أو غيرها فاننا نبقى مكتوفي الأيدي امام ذلك عند جريان الأودية التي تعزلنا عن الخدمات العامة وتعزل أبنائنا عن المدارس طوال فترة جريان السيل وقد مر علينا ثلاثة أيام في هذه العزلة القابلة لتمديد في حالة استمرار الأمطار بالهطول ، لذا فإننا وعبر – صحيفة أضواء الوطن – نناشد أمير منطقة المدينة المنورة – حفظه الله – بتوجيه الجهات ذات العلاقة بسرعة إنشاء كبري لهذا الحي لحل معاناتنا والتي استمرت منذو سنين طويلة دون حل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>