سياحة جازان تدرب 50 طالب سياحة على ” كيف تبدأ مشروعك “

سياحة جازان تدرب 50 طالب سياحة على ” كيف تبدأ مشروعك “
http://adwaalwatan.com/?p=3269575
الزيارات: 14309
التعليقات: 0

نفذ فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة جازان بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل) ورشة عمل بعنوان كيف تبدأ مشروعك السياحي الصغير ، والهادفة إلى تعريف المستفيدين من طلاب وطالبات التخصصات السياحية بفكر العمل الحر وتنمية الحس التجاري والاستثماري لدى الشباب السعودي وتأهيلهم ليكونوا أصحاب عمل ناجحين في الانشطة السياحية.

وقال مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المهندس عبده بن مناجي قطر إن الدورة تأتي انطلاقا من مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في تمكين خريجي تخصصات السياحة والآثار من طالبي عمل إلى مستثمرين، وتحقيقا لرؤية المملكة 2030م والتي من أهدافها دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ورفع كفاءة الخدمات السياحية في المملكة.

من جانبه بين المشرف على تكامل بسياحة جازان ياسم جندليتضمنت الورشة عدد من المحاور أبرزها أهمية الاستثمار في الأنشطة السياحية كأهم ركائز التنمية المستدامة، والتعرف على الأنماط السياحية والمزايا الاستثمارية بها، واستطلاع الخدمات الحكومية والحلول التمويلية لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

عقدت الورشة بالمعهد العالي للسياحة والضيافة بجازان، وبلغ عدد المشاركين 50 مشارك من طلاب وطالبات التخصصات السياحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>