مستشفى عرفان وفريق النبلاء يقيمون فعاليات اليوم العالمي لسرطان الثدي

مستشفى عرفان وفريق النبلاء يقيمون فعاليات اليوم العالمي لسرطان الثدي
http://adwaalwatan.com/?p=3268968
الزيارات: 7134
التعليقات: 0

تعتزم مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام بالتعاون مع فريق النبلاء التطوعي إقامة فعاليات ومحاضرات بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الثدي وذلك اليوم الأربعاء في المبنى الرئيسي للمستشفى.

ويشارك بالفعالية أكثر من 25 متطوع ومتطوعة من فريق النبلاء التطوعي تعاونا مع المستشفى لتوعية وتثقيف المجتمع في عدة أركان مقسمة.

وتهدف الفعالية لتوعية المجتمع عن سرطان الثدي في الشهر العالمي “اوكتوبر الوردي” وتثقيف المجتمع بطرق الوقاية الصحيحة وطرق الفحص الذاتي واشعة “المامو غرام” والتعريف بالأعراض في حالة الاصابة -لاسمح الله- وطرق العلاج المتوفرة واثارها الجانبية.

وتتوفر بالفعالية العديد من المحاضرات التوعوية المتنوعة المجانية عن سرطان الثدي والتي يقدمها اطباء واستشاريين من المستشفى وتقديم شهادات للحضور, دعما لتوجهات المستشفى وفريق النبلاء التطوعي لخدمة المجتمع والتثقيف المجتمعي انطلاقاَ من احساسهم بالمسئولية تجاه المجتمع بالمملكة العربية السعودية وتحقيقا لرؤية وتوجهات المملكة في 2030 لبناء مجتمع واعي ومثقف.

وتتواجد بالفعالية العديد من الاركان التوعوية ابتداءَ من فحوصات الضغط والسكر والطول والوزن والكتلة “BMI”, يليها ركن التوعية بالطرق السليمة للوقاية من سرطان الثدي, وركن للتوعية بالأعراض وركن لطرق العلاج واثارها الجانبية, بالإضافة لركن شرح طريقة الفحص الذاتي وخيمة للفحص الذاتي من قبل مختصين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>