"الأحوس": نسعى ليقوم الجميع بتحقيق طموحات قيادتنا لمستقبل واعد

افتتاح ميدان رؤية 2030 بقوز الجعافرة بجازان.. صورة ملهمة للمارة

افتتاح ميدان رؤية 2030 بقوز الجعافرة بجازان.. صورة ملهمة للمارة
http://adwaalwatan.com/?p=3265551
الزيارات: 4797
التعليقات: 0

أنشأت بلدية قوز الجعافرة بمنطقة جازان، ميدان ودوار رؤية المملكة 2030 بمدخل المركز حيث صُمم هذا المعلم لتحفيز وتأكيد صورة ذهنية ملهمة للمارة.
ويعتبر هذا المشروع أحد المشاريع الجمالية التي نفذتها بلدية قوز الجعافرة بالمركز.
وقال رئيس بلدية قوز الجعافرة المهندس أحمد الأحوس : أن إنشاء ميدان ودوار رؤية المملكة 2030 بمركز قوز الجعافرة ذو معنى ومغزى لتأكيد أهمية رؤية 2030 ومحاورها وأهدافها لمن يعبر بمدخل قوز الجعافرة، وجعل هذا المعلم مصدر إثارة وتحفيز وتأكيد صورة ذهنية ملهمة للمارة.
وأضاف “الأحوس”: وجود ميدان ودوار الرؤية بمدخل قوز الجعافرة هو لإثارة طموح العاملين والطلاب والمواطنين والمسؤولين؛ للعمل بها ولتحقيق طموحاتنا نحن وقيادتنا لمستقبل واعد.
وقد ثمن رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد بن جابر العقدي هذه الخطوة التي وصفها بالرائعة من بلدية المركز مؤكداً أن المركز والبلدية يعملان بجهود متواصلة على إحداث الكثير من المشاريع التطويرية التي سترى النور قريباً لكافة قرى المركز لتحقيق تطلعات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه الكريمان وحرص سموهما الدائم على دفع عجلة التنمية باستمرار نحو نهضة تنموية شاملة.
وقال رئيس المجلس البلدي بقوز الجعافرة الأستاذ عبده مشني جعفري: أن هذا المشروع العملاق يمثل أحد أهم المشاريع الجمالية التي أنجزتها بلدية قوز الجعافرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>