معرض “فخرنا” يختتم فعالياته في الطائف

معرض “فخرنا” يختتم فعالياته في الطائف
http://adwaalwatan.com/?p=3265534
الزيارات: 10742
1 تعليق

اختتمت مساء أمس في مدينة الطائف فعاليات معرض “فخرنا” الذي كان قد انطلق مطلع شهر صفر للعام الحالي، برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت فيصل آل سعود وحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت سلطان بن فهد وعدد من الإعلاميين والمشاهير والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي وشخصيات اجتماعية.
وأقيم المعرض على مدار أربعة أيام شهدت إقبالاً كبيراً من الزوار تنقلوا بين جنباته التي ضمت عدداً من الفعاليات من أبرزها عروض فريق هوانا وبلاك لايت وتحدي المشاهير والمؤثرين مع الجماهير في لعبة الجمباز والباركود وكذاك لعبة الشطرنج العملاقة التي لاقت استحسان وإعجاب الزوار.
شهد المعرض حضوراً كبيراً تجاوز ١٢٠٠ زائر يومياً حسب إحصائية إدارة المعرض، والتي أشادت بالنجاح الكبير الذي حققه المعرض في غضون الأيام القليلة التي أُقيم فيها.
وكان لأضواء الوطن جولة بين المشاركين والحضور الذين اتفقوا جميعهم على نجاح المعرض ، فقد أكد الأستاذ غانم السبيعي على جمالية المعرض وأنه لم يكن له مثيل من قبل، في حين قالت الأستاذة لمى عبدالعزيز أن المعرض متنوع وشامل وجميل جداً وأشادت بالتنظيم المميز للمعرض والفعاليات.
وفي نهاية اليوم تم تكريم الرعاة المشاركين والإعلاميين والناقلين والمنسقين للمعرض من قبل صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت فيصل آل سعود بعد فضل الله بالنجاح الباهر الذي حققه هذا المعرض .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    واضح شغل متعوب عليه ومنظم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>