مشاركة 40 متحدثًا من 10 دول في منتدى التخطيط الحضري الثاني

مشاركة 40 متحدثًا من 10 دول في منتدى التخطيط الحضري الثاني
http://adwaalwatan.com/?p=3265138
الزيارات: 5248
التعليقات: 0

أعلن وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية لتخطيط المدن رئيس اللجنة المنظمة لمنتدى التخطيط الحضري السعودي الدكتور عبدالرحمن بن حسن آل الشيخ عن مشاركة 40 متحدثًا ومتحدثة في 9 جلسات علمية في منتدى التخطيط الحضري الثاني تحت عنوان ” دور التخطيط الحضري في تحقيق رؤية المملكة 2030 ، والذي يُقام تحت رعاية وزير الشؤون البلدية والقروية معالي المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ ، وتنظمه الوزارة بالتعاون مع موئل الأمم المتحدة خلال الفترة من 6 – 8 صفر 1440 هـ .
وقال الدكتور آل الشيخ : إن هذا المنتدى يأتي لتوضيح أهمية التخطيط الحضري وتنمية الكوادر المؤهلة لتبني الأفكار والحلول المبتكرة والحديثة في التخطيط الحضري .
يُذكر أن الدورة الثانية من المنتدى سيشارك بها أكثر من 40 متحدثًا ومتحدثة من 10 دول هي المملكة العربية السعودية ، والولايات المتحدة الأمريكية ، والمملكة المتحدة ، وفرنسا ، وبلجيكا ، وهولندا ، وجنوب أفريقيا ، وأستراليا ، ومصر ، والإمارات العربية المتحدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>