افتتاح معرض تنمية العمل الحُر ونشر ثقافة الادخار في تقنية المندق

افتتاح معرض تنمية العمل الحُر ونشر ثقافة الادخار في تقنية المندق
http://adwaalwatan.com/?p=3265087
الزيارات: 6765
التعليقات: 0

تم افتتاح معرض تنمية العمل الحُر ونشر ثقافة الادخار داخل إحدى الصروح التربوية والمعاقل العلمية في فرع الكلية التقنية بالمندق وذلك تماشياً مع رؤية ٢٠٣٠ وتوجيهات القيادات العليا في نشر ثقافة الوعي الإقتصادي والاستثمار في الإنسان ، وبتوجيه مباشر من مدير بنك التنمية الاجتماعية بالباحة الأستاذ علي صالح عباس .
ويهدف المعرض لإبراز جهود ومناشط ومنتجات البنك للجمهور وكذلك يتخلله محاضرة عن ثقافة الادخار والعمل الحُر يلقيها سفير الادخار علي أحمد الزهراني، وذلك ضمن خطة البنك وفرع الكلية لخلق جيل من الكفاءات الاقتصادية تعتمد على العمل الحُر ولديها القدرة على اقتحام الأسواق دون خوف أو تردد وبكفاءة عالية .
كما قدم مشرف فرع الكلية التقنية بالمندق الأستاذ عبدالرحمن الزهراني شكره لبنك التنمية الاجتماعية لإقامته مثل هذه المعارض التي تنشر ثقافة الاستثمار والادخار للمجتمع وتهيئة الخريجين لسوق العمل بالإضافة إلى دعمهم وتدريبهم ليكونوا أعضاء فعالين وسواعد بناء ضمن رؤية ٢٠٣٠ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>