طالبات التربية الميدانية لقسم علم النفس يفعلن اليوم العالمي للصحة النفسية ببيشة

طالبات التربية الميدانية لقسم علم النفس يفعلن اليوم العالمي للصحة النفسية ببيشة
http://adwaalwatan.com/?p=3265068
الزيارات: 7339
التعليقات: 0

أقامت مدرسة الثانوية الثالثة صباح أمس الخميس بمحافظة بيشة “ندوة علمية توعوية”, لِتفعيل اليوم العالمي للصحة النفسية لهذا العام بإشراف الدكتورة “أمل جمعة” وبحضور قائدة المدرسة “أ.جواهر الجبيري” ومنسوبات المدرسة من معلمات وإداريات وطالبات .
وقد بدأت الندوة بالتوعية عن أهمية الصحة النفسية وهي جزء لا يتجزأ من الحالة الصحية للإنسان ، وتخصص جميع هذه الفعاليات للتقليل من انتشار الاضطرابات النفسية لأسباب عدة من شأنها أن تؤثر على الصحة العامة. ثم نوقشت مجموعة من المحاور التالية :
ممارسات يجب أن يفعلها الفرد لكي يتسم بالصحة النفسية، علاقة الصحة الجسدية بالصحة النفسية، العلاج النفسي وأهميته ، الصحة النفسية ومكوناتها وماهي مقوماتها وماهو الكمال النفسي .
وذلك بعمل عددًا من اللوحات والمنشورات التثقيفية التي تخللت الندوة .
ثم استقبلت الأخصائية النفسية “د. أمل” استفسارات مختلفة من الحضور في المجال النفسي ، واختتمت الندوة بطرح الاستطلاع العام للحضور بهدف قياس مدى الفائدة من الندوة لزيادة الإنتاجية كما قدم الشكر للقائمات على هذا العمل ومساهمتهم في تفعيل هذا اليوم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>