نائبة وزير العمل والتنمية الاجتماعية في ضيافة الكلية التقنية للبنات بالجوف

نائبة وزير العمل والتنمية الاجتماعية في ضيافة الكلية التقنية للبنات بالجوف
http://adwaalwatan.com/?p=3265061
الزيارات: 8528
التعليقات: 0

استقبلت عميدة كلية التقنية للبنات بالجوف الدكتورة صالحة آل شويل في وقتٍ سابق ؛ نائبة وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر بنت يوسف الرماح ، وتم خلال اللقاء اطلاعها على البرامج التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني.
كما تم اطلاعها على أوجه الشراكة المجتمعية الممكنة بين الجمعيات الخيرية والكلية التقنية للبنات بالجوف وذلك بخصوص الصناعات المتعلقة بزيت الزيتون ، حيث أوضحت آل شويل أن مركز خدمة المجتمع يقدم دورات للمجتمع بهذا الخصوص. وبيّنت أن منطقة الجوف تتميز بطبيعة خلابة وجو ساحر وهو ما يقيم لها مستقبل سياحي مميز.
وذكرت آل شويل بأن هناك تخصصات سوف يتم اعتمادها لتلائم ما سوف تكون عليه منطقة الجوف وتتناسب مع مستقبل المنطقة ، وسوق العمل ورؤية ٢٠٣٠.
وقد ناقشت آل شويل مع نائبة وزير العمل والتنمية الاجتماعية إمكانية تطبيق حرفة السدو وتأصيلها لتدخل منظمة اليونسكو أسوة بالقط العسيري “الزخارف التهامية الملونة” بمنطقة عسير. مؤكدة بأن المنطقة بحاجة ماسة في هذا الوقت لدعم الأهالي وتوحيد الجهود بين جميع الجهات .
وفي نهاية اللقاء قدمت الدكتورة صالحة آل شويل شكرها وتقديرها لنائبة وزير العمل والتنمية الاجتماعية على هذا اللقاء المثمر والتعامل الأمثل والمميز ، سائلة المولى عزّ وجل التوفيق والسداد للجميع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>