الاتحاد… ومرحلة النُّهوضْ

الاتحاد… ومرحلة النُّهوضْ
http://adwaalwatan.com/?p=3264961
الزيارات: 12956
التعليقات: 0

‏مرحلة مهمة وصعبة يمر بها نادي الاتحاد تحتاج وقفة الجميع مع الكيان وإدارته حتى يتم تصحيح المسار وإسعاد مدرجه الكبير الذي يعتبر هو روح العميد. فلا نريد أن نخسر نادي عريق بحجم نادي الاتحاد الذي يعد ركن ثابت في الكرة السعودية وعودة عميد الأندية السعودية ستعطي التوهج والإثارة والتنافس.

لدورينا، فهذا هو وقت المخلصين والعاشقين والإعلام الاتحادي للوقوف الحقيقي مع الاتحاد ودعمه ومؤزرته في ضل هذه النتائج الغير مرضية للجماهير الاتحادية. فعلى محبي النادي أن لا تتجاهل الاجتهادات والعمل الإيجابي الذي يقوم به رئيس نادي الاتحاد الأستاذ نواف المقيرن المحب والعاشق للاتحاد وحرصه على العودة بالعميد للمقدمة وإسعاد جمهور النمور بالبطولات التي تعود عليها إلى وقت قريب.
أعتقد أن مايحدث في نادي الاتحاد هي مرحلة تغيير تحتاج وتتطلب والوقت والصبر.
*‏ماذ يحدث لنادي الاتحاد في هذا الموسم ؟
كل من تابع ظروف نادي الاتحاد في الموسم الماضي توقع أن الاتحاد سيصارع من أجل البقاء إلا أن روح العميد أصرت على أن لا ينتهى الموسم إلا ببطولة تسعد بها هذه الروح.
وفي هذا الموسم استبشر محبي نادي الاتحاد بالخير مع اختلاف ظروف الاتحاد المادية والمعنوية في هذا الموسم في ظل الدعم المادي الكبير من الهيئة العامة للرياضة بتسديد الديون الخارجية وتكفلها بجهاز فني ولاعبين محترفين. وكذلك وقفة الوفاء من معالي المستشار تركي آل الشيخ مع الاتحاد وجميع أنديتنا السعودية إضافةً إلى الدعم المادي من رئيس النادي. فكل هذا الاهتمام ومازال نادي الوطن يعاني ولم يظهر بصورة أفضل من الموسم الماضي.
هل الخلل فني أم إداري ؟
* الكل شاهد مع بداية التحضير لهذا الموسم صخب إعلامي وبهرجة إعلامية عن هذه التعاقدات مع لاعبين محترفين وجهاز فني عالمي إلا أننا تفاجأنا بمستوى جميع اللاعبين المحترفين فهم أقل بكثير من مستوى لاعبي الاتحاد الوطنيين، ويبدو أن نادي الاتحاد لم يوفق في اختيار اللاعبين المحترفين.
من المسؤول والمتسبب بظهور نادي الاتحاد في هذا المظهر الهزيل في بداية الموسم ؟
( إدارة الأندية تحتاج إلى عمل جماعي فاذا أحسنت اختيار أعضاء مجلس الإدارة وإداريي الفرق ستكون النتائج إيجابية والعكس صحيح).
كل التوفيق لرياضتنا السعودية في المحافل القارية والعالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>