جامعة أم القرى تحتفل بتكريم مديرها السابق الدكتور بكري عساس

جامعة أم القرى تحتفل بتكريم مديرها السابق الدكتور بكري عساس
http://adwaalwatan.com/?p=3264957
الزيارات: 5781
التعليقات: 0

احتفلت جامعة أم القرى، مساء الأربعاء الموافق للأول من صفر 1440هـ، بتكريم مديرها السابق معالي الدكتور بكري بن معتوق عساس، نظير ما قام به من جهود خلال فترة توليه مهام إدارة الجامعة، بحضور عدد من أصحاب المعالي من مدراء الجامعات، ومدراء الجامعة السابقين، وعدد من المسؤولين بالقطاعات الحكومية والأهلية بمكة المكرمة، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، ومنسوبي الجامعة، وذلك بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية، بالمدينة الجامعية بالعابدية.

بدئ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، عقبها ألقى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل كلمة ثمن فيها الجهود التي قام بها معالي الدكتور بكري عساس؛ والتي كانت بدعم واهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله – بالتعليم في شتى مراحله، ومتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز – حفظهم الله – من أجل مواكبة الخطط التنموية لمنطقة مكة المكرمة.

وتقدم معاليه بجزيل الشكر والتقدير لمعالي الدكتور بكري عساس على ما قام به من عطاء، مؤكداً أن هذه الجهود ستستمر في خدمة الوطن مهما تغيرت المواقع وتنوعت المهام والمسؤوليات، من خلال الدعم الذي تحظى به الجامعة من القيادة الرشيدة – أيدها الله – للعملية التعليمية والأكاديمية والبحثية والإدارية وفق خطط الجامعة المنسجمة مع رؤية المملكة 2030.

كما شكر معاليه مدراء الجامعات والحضور الكرام لمشاركتهم هذا الاحتفال؛ والذي زاد بحضورهم جمالاً وبهجة، مشيداً بجهود العاملين في تنظيم هذا الحفل التكريمي الذي يليق بالمكانة التي تحظى بها الجامعة.

بعد ذلك شاهد الجميع فيلماً يحكي مسيرة معالي الدكتور بكري بن معتوق عساس، وما حققه من إنجازات خلال فترة توليه مهام إدارة الجامعة؛ والتي بلغت 8 سنوات، ثم ألقى الشاعر محمد الشيخ (شاعر جامعة أم القرى لعام 1434هـ) قصيدة شعرية سطر خلالها جهود معالي الدكتور بكري عساس وصفاته الأخلاقية والإنسانية بين أبنائه الطلاب.

بدوره تحدث المحتفى به معالي الدكتور بكري بن معتوق عساس بكلمة ثمن فيها الدعم الذي حظيت به الجامعة من القيادة الرشيدة – أيدها الله – للعملية التعليمية وبيئتها الإدارية والأكاديمية، متقدماً بجزيل الشكر والتقدير لمعالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل على حرصه ووفائه، وإلى أصحاب المعالي الذين تكبدوا عناء السفر من أجل حضور هذا المحفل الذي أعتز به كثيراً، وكافة منسوبي الجامعة من وكلاء وعمداء كليات وأكاديميين وموظفين على الجهود التي قدموها خلال فترة توليه مهام إدارة الجامعة.

وفي ختام الحفل كرم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل معالي الدكتور بكري بن معتوق عساس، والتقطت الصور التذكارية مع أصحاب المعالي وأعضاء مجلس الجامعة والحضور الكريم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>