وزير الزراعة والأغذية والغابات البلغاري يزور المراعي

وزير الزراعة والأغذية والغابات البلغاري يزور المراعي
http://adwaalwatan.com/?p=3264737
الزيارات: 17384
التعليقات: 0

قام معالي وزير الزراعة والأغذية والغابات البلغاري السيد رومين بورجانوف بزيارة إلى مزارع ومصانع المراعي بالخرج مطلع هذا الأسبوع، وكان في استقباله عضو مجلس إدارة الشركة الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير.
وشملت جولة الوزير إحدى مزارع الأبقار ووحدة المعالجة المركزية الثالثه، واطلع الوزير والوفد المرافق له على التقنيات المتقدمة المستخدمة في مزارع ومصانع الشركة. وجرى خلال الزيارة تبادل الأحاديث حول مستجدات الصناعة الغذائية والتنمية الزراعية بين البلدين وكيفية التعاون المثمر وتبادل الخبرات في المجالات المتعلقة فيهما كافة.
جدير بالذكر أن المراعي تسير زيارات يومية لمرافقها في الخرج لإطلاع الزائرين على مزارع الأبقار وعمليات صناعة الغذاء في مصانعها المختلفة. وبلغ عدد زائري الشركة في العام الماضي خمسون ألف زائر من مختلف مناطق المملكة. كما أنها تستقبل بصفة مستمرة بعض ضيوف المملكة الرسميين الذين يحرصون على وضع مزارع المراعي ومصانعها ضمن أجندات زياراتهم الرسمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>