غرفة حفرالباطن تحتفي بمدير الجامعة الدكتور محمد بن عبدالله القحطاني

غرفة حفرالباطن تحتفي بمدير الجامعة الدكتور محمد بن عبدالله القحطاني
http://adwaalwatan.com/?p=3264606
الزيارات: 9799
التعليقات: 0

أقامت غرفة حفرالباطن مساء أمس الثلاثاء 29 محرم 1440هـ، حفل عشاء على شرف معالي مدير جامعة حفرالباطن الدكتور محمد بن عبدالله آل ناجي القحطاني، بحضور سعادة محافظ محافظة حفرالباطن الاستاذ عبدالمحسن بن محمد العطيشان ومدراء الإدارات الحكومية ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات .

ورحب رئيس مجلس الإدارة بغرفة حفرالباطن الاستاذ سعد بن مشحن الشمري بأسمه ونيابة عن زملاءه أعضاء مجلس الإدارة وأمانة ومنسوبي الغرفة بمعالي مدير جامعة حفرالباطن الدكتور محمد آل ناجي القحطاني، وبارك له الثقة الملكية الكريمة بتعيينه مديرا لجامعة حفرالباطن .

وتحدث رئيس مجلس إدارة غرفة حفرالباطن سعد بن مشحن الشمري ، عن الجامعة منذُ صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله رحمه الله بإنشائها ومدى حاجة المحافظة لها وما تم من خلال مسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز _ حفظه الله _ من تطور، والموافقة الكريمة على إنشاء عدد من الكليات في الجامعة ودعم وتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف وسمو نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، بالنهوض بالجامعة إلى ارقى المستويات من خلال استقطاب الكفاءات والخبرات الوطنية الرائدة في التعليم الأكاديمي.

كما أوضح “المشحن” أن الغرفة التجارية منذ تأسيسها دأبت على دعم المشروعات التنموية والتطويرية في القطاع الخدمي بشكل عام والأنشطة التعليمية والتدريبة بشكل خاص لما لها من الفائدة في تزويد سوق العمل بالكفاءات المدربة والتي تساهم في بناء الوطن وهذا جزء من دور الغرفة الذي تقوم به في تطبيق رؤية المملكة 2030 أضافة لمسؤوليتها في تبني الأنشطة والفعاليات الاجتماعية.

والقى معالي مدير جامعة حفرالباطن الدكتور/ محمد بن عبدالله آل ناجي القحطاني كلمة بهذه المناسبة رفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين حيال الثقة الملكية الكريمة لتعينه مديرا للجامعة كما قدم شكره لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة في غرفة حفرالباطن لحسن الاستقبال والضيافة الكريمة.

وأضاف ” سرني وأسعدني زيارتي للغرفة التجارية الصناعية بحفرالباطن بدعوة كريمة من اصحاب السعادة أعضاء مجلس الإدارة وازددت سرورا بما رأيته من تجهيزات وإمكانيات وبما سمعته من نشاطات وفعاليات تقوم بها الغرفة لخدمة الوطن أولاً وحفرالباطن ثانياً، نسأل الله لهم التوفيق والسداد .

وتجول معالي مدير الجامعة والضيوف في مبنى الغرفة التجارية وأطلعوا على التجهيزات والبرامج التي تقدمها الغرفة التجارية الصناعية بحفرالباطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>