بمشاركة "87" متدرباً

ختام فعاليات برنامج فرص العمل السياحية في الطائف

ختام فعاليات برنامج فرص العمل السياحية في الطائف
http://adwaalwatan.com/?p=3262936
الزيارات: 8938
التعليقات: 0

اختتمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف ممثلة بالمركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل) فعاليات الورشة التدريبية التي عقدت بعنوان (الوطن وفرص العمل السياحية لأبنائه) ، بالتعاون مع الكلية التقنية بالطائف للمدرب عبد الله غرامة الجندبي .
وشهدت الورشة التي عقدت بقاعة الكلية التقنية مشاركة 87 متدرباً ، وجرى خلال اللقاء التعريف بالقطاع السياحي وأهميته ، وتوضيح الفرص الوظيفية التي توفرها القطاعات السياحية المختلفة ، وسبل تأهيل وتطوير قدرات العاملين والراغبين في العمل بالقطاع السياحي ، بالإضافة إلى تعريف المتدربين على كيفية التقديم للوظائف بالقطاع السياحي .
وأوضح مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف الدكتور علي آل زايد أن الورشة أقيمت ضمن برامج التعاون بن المركز الوطني (تكامل) وجهات التعليم والتدريب السياحية ، مشيرا إلى أن الورشة عرّفت بالفرص الوظيفية التي توفرها القطاعات السياحية ، وما تتطلبه كل وظيفة من مؤهلات ومهارات ، وتم التطرق للواجهات السياحية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>