مدير تعليم المخواة يدشّن خدمة الفصول الافتراضية

مدير تعليم المخواة يدشّن خدمة الفصول الافتراضية
http://adwaalwatan.com/?p=3262638
الزيارات: 11480
التعليقات: 0

دشن مدير تعليم المخواة الأستاذ علي الجالوق “مبادرة الفصول الافتراضية في التدريب” حيثُ سيُتاح من خلال هذه الخدمة الاستفادة من جميع مميزاتها التقنية والتي تتمثل في إمكانية التواصل التقني بالصوت والصورة والمحادثة الكتابية بين المستخدمين ، وإمكانية مشاركة الملفات والوسائط من صوتيات وفيديوهات والعروض التقدمية ، وإمكانية مشاركة أي تطبيق أو برنامج على جهاز المتدرب مع إمكانية المشاركة في المعلومات وتحديثها بشكل متزامن ، وإمكانية استعراض مواقع الإنترنت بشكل حي وعرضها على المتدربين ، وكذلك تقديم دورات تدريبية عن بعد بالإضافة إلى الكثير من الإمكانات الإلكترونية الأخرى .
هذا وقد حضر التدشين المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ سعيد جمعان الشدوي ومدير التدريب والإبتعاث الأستاذ سعيد محمد الغامدي ومدير المتابعة الأستاذ عبدالله عطيه العمري .
يُذكر أن الأستاذ صالح علي الحميدي هو من يشرف على “مبادرة الفصول الافتراضية” في تعليم المخواة وهي من المبادرات الفاعلة التي لاقت رضى المستفيد واستحسانه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>