الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة

الأمير حسام بن سعود يطلع على برامج هيئة السياحة والبريد السعودي بالمنطقة
http://adwaalwatan.com/?p=3262602
الزيارات: 10988
التعليقات: 0

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه بالإمارة أمس ، مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطن بالمنطقة زاهر بن محمد الشهري ومدير عام فرع البريد السعودي بالباحة عبدالله بن جمعان الزهراني.
واطلع سموه خلال اللقاء على ما تم حيال المشاريع السياحية بالمنطقة ، ومنها مشروع قرية ذي عين وقرية الاطارلة والمتحف الإقليمي ، وما يقدمه فرع السياحة من متابعة لتلك المشاريع ومن برامج يتم تنفذيها .
كما اطلع الأمير حسام بن سعود على البرامج التي تعمل عليها مؤسسة البريد السعودي لخدمة المواطنين كبرنامج واصل وغيرها من البرامج المعمول بها وفق رؤية المملكة 2030 ،كما اطلع سموه على أبرز المواقع السياحية والتاريخية في مواقع البريد من خلال الخرائط الرقمية ، إلى جانب استعراض مشاركتهما في البرامج السياحة والمهرجانات التي أقيمت بالمنطقة.
وتسلم سمو أمير الباحة عدد من التقارير المختلفة عن بعض المهرجانات التي نفذت خلال صيف هذا العام ومنها ومهرجان الاطاولة التراثي ، والفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ ، ومهرجان صعود المرتفعات ببني حسن ، كما استمع سموه لشرح الفعاليات التي شهدها مهرجاني العسل والرمان.
وتمنى سموه للجميع التوفيق في مهام عملهم ، حاثًا على بذل المزيد من الجهد في سبيل تنمية العملية السياحية بالمنطقة ، وفي ختام الاستقبال كرم سمو أمير منطقة الباحة ، ممثل مؤسسة وسام البادية لتنظيم المعارض والمهرجانات والمؤتمرات عبدالله بن محمد الزهراني ، التي قامت بتنظيم مهرجاني العسل والرمان ، كما تم تكريم منظم مهرجان الأطاولة التراثي .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة .
وقد رعى سموه توقيع اتفاقية التعاون المشتركة بين فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ، والبريد السعودي بمنطقة الباحة ، وذلك في مكتب سموه بالإمارة ، وتنص الاتفاقية التي وقعها ، مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بالباحة زاهر بن محمد الشهري ، ومدير عام البريد السعودي بالمنطقة عبدالله بن جمعان الزهراني ، بالتنسيق بين الجهتين على تحديد المواقع التراثية والتاريخية والسياحية والاستثمارية وتوفير المعلومات اللازمة عنها لإصدار العنوان الوطني لكل موقع وتركيبها على تلك المواقع في أماكن بارزة ، إلى جانب توصيل الطرود البريدية لها ، وإضافة تلك المسميات على خرائط المحدد السعودي .
وأشاد سمو أمير الباحة بهذه المبادرة المباركة التي ستسهم في تحديد المواقع التراثية والسياحية والتاريخية بالمنطقة ، متطلعاً سموه إلى إيجاد مثل هذه الاتفاقيات النوعية التي تخدم الباحة ومحافظاتها وإرثها التاريخي ، متمنياً التوفيق لسياحة المنطقة والبريد السعودي ، حضر التوقيع وكيل إمارة منطقة الباحة ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>